غرفة عجمان تنظم دورة "الطريق إلى التميز المؤسسي"

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2019-12-07 (01:54 PM)   ،   المشاهدات : 1004   ،   التعليقات : 0

غرفة عجمان تنظم دورة "الطريق إلى التميز المؤسسي"

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان دورة تدريبية بعنوان " الطريق إلى التميز المؤسسي" والتي تناولت المبادئ الرئيسية للتقييم والتدريب العملي على تطبيق معايير التميز، وقدم الدورة على مدار ثلاثة أيام المدرب صموئيل بشاي.

حضر الدورة في مقر الغرفة خولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة ومحمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار ومديري الادارات وموظفي غرفة عجمان.

واستعرض المحاضر أهمية ودور التميز المؤسسي في تحقيق مستويات آداء باهرة ومستدامة تلبي أو تتجاوز كافة فئات المعنيين في ظل المتغيرات المستمرة، مشيرا أن تطبيق مزايا التميز تعزز من استشراف المستقبل والابداع والابتكار والاستدامة والاستجابة السريعة للتغيير.

وتناول المبادئ الرئيسية للتقييم ومنها أداة التقييم للقدرات وقواعد تطبيقها ومحاور تقييم النتائج وادواته وقواعد تطبيق اداة التقييم للنتائج، إلى جانب تدريب عملي على تطبيق معايير التميز المؤسسي.

هذا وأوضحت خولة خلفان، أن غرفة عجمان حريصة على تنظيم دورات وورش عمل متخصصة تستهدف تأهيل وتدريب موظفيها في مختلف المجالات، مشيرة إلى اعتماد خطة تدريب سنوية تعزز من قدرات الموظفين وتصب في زيادة رضا المتعاملين وجودة الخدمات المقدمة.

وأكدت على اهمية الدورة في الاطلاع على معايير التميز المؤسسي وتطبيق تلك المعايير وتأهيل الموظفين بهدف ايجاد فريق عمل مؤسسي واع يمتلك الروح الابتكارية والابداعية له تأثير وفعالية مباشرة على البيئة الداخلية للغرفة والخدمات المقدمة بشكل عام.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع ينطلق 9 ديسمبر