"بلدية" و"مالية" عجمان تبحثان آليات تطبيق "البوابة الموحدة للدفع الذكي"

التاريخ : 2019-09-05 (07:32 PM)   ،   المشاهدات : 856   ،   التعليقات : 0

"بلدية" و"مالية" عجمان تبحثان آليات تطبيق "البوابة الموحدة للدفع الذكي"

بحث سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان وسعادة مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان سبل تطبيق مشروع البوابة الموحدة للدفع الذكي لحكومة عجمان والذي أطلقته دائرة المالية لتعزيز ريادة الإمارة في بناء اقتصاد مدن مستدام.

وقال سعادة عبد الرحمن النعيمي إن الدائرة تسعى وبتوجيهات من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة لدعم وتبني المشاريع الرائدة في مجال التحول الرقمي بما يرتقي بالإمارة لتكون مدينة ذكية توفر خدمات مثالية للجميع.

وأكد أن المشروع يسهم في التسهيل على متعاملي الدوائر الحكومية من خلال تبسيط الإجراءات وتقليص الأوقات، موضحا أن الدائرة ستفعل دفع خدماتها من خلال المنصة الهادفة لتوحيد واجهات الدفع عبر جميع القنوات الحكومية لتكون منصة واحدة، تتيح للمستخدم التسجيل في هذه الخدمة، باستخدام نظام دخول وتحقق موحد، وتمكنه من إتمام عملية الدفع لعدة خدمات حكومية بخطوة واحدة، من خلال إيجاد سلة تسوق لجميع الخدمات.

من جانبه بين سعادة مروان أحمد آل علي أن جميع الدوائر تكثف جهودها وتتعاون فيما بينها لإنجاح المشاريع التنموية والتي تصب في تحقيق استراتيجية حكومة عجمان وتواكب تطلعات قيادتنا الوطنية بتحقيق أعلى معدلات التحول الرقمي وفقا لأرقى المعايير، من خلال منصة ذكية واحدة تعتمد على أحدث التقنيات في مجال إدارة وتنمية الموارد المالية الحكومية لتحقيق تنمية مستدامة لإمارة عجمان وتعزيز تنافسية الدولة.

جدير بالذكر أن البوابة الموحدة للدفع الذكي لحكومة عجمان تعد إحدى المنصات الرقمية الضامنة لنجاح مستقبل الخدمات الحكومية في إمارة عجمان، وتعزز مكانتها الاقتصادية محليا وعالميا، كونها تسهل عملية دفع رسوم الخدمات الحكومية على المتعاملين والمستثمرين، من خلال محفظة رقمية متكاملة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

علامات تنذر بإدمان طفلك لألعاب الكمبيوتر