شرطة أبوظبي تكرم كوكبة من نساء الوطن احتفاء بيوم المرأة الإماراتية

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي التاريخ : 2019-08-28 (02:23 PM)   ،   المشاهدات : 3100   ،   التعليقات : 0

شرطة أبوظبي تكرم  كوكبة من نساء الوطن احتفاء بيوم المرأة الإماراتية

كرمت شرطة أبوظبي، كوكبة من نساء الوطن المتميزات تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار "المرأة رمز التسامح"، وذلك في إطار ترسيخ العلاقة مع الشركاء الاستراتيجيين.

حضر التكريم في مقر مديرية شرطة العاصمة وفد من مؤسسة التنمية الأسرية برئاسة سعادة مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الاسرية، وسعادة سعيد علي سعيد الغفلي، مدير دائرة الخدمات المساندة، ومريم مسلم المزروعي، مدير دائرة خدمة المجتمع بالوكالة، وشيخة الجابري، المستشار الإعلامي، وجميلة الكعبي، مدير مكتب الاعلام بالوكالة، كما حضر ممثلين عن الاتحاد النسائي العام برئاسة سوزان سلطان الشامسي، مدير مكتب مدير عام الاتحاد النسائي، وعائشة جمعه الرميثي، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي، وريسه ماجد المنصوري، مدير وحدة الإعلام.

وأثنى العميد مسلم حمد العامري، نائب مدير قطاع الأمن الجنائي، على جهود المرأة الإماراتية التي ضربت أروع الأمثلة في العطاء والتضحية والبطولة والولاء والانتماء والإخلاص والتفاني في حب الوطن، ودورها الرائد في مسيرة البناء والتطوير حتى أصبحت شريكاً أساسياً مع الرجل في كافة المجالات، وتبوأت أرفع المناصب القيادية وأثبتت كفاءتها وتميزها في مختلف الميادين.

وثمن حرص القيادة الشرطية على دعم المرأة الإماراتية واستقطابها وتأهيلها وتمكينها وتعزيز دورها في مسيرة الأمن والأمان، واهتمامها بتذليل المعوقات التي تقف في طريق تقدمها وعملها لتتقلد أرفع المناصب في العمل الشرطي.

وكرم العميد مسلم العامري عدد من العناصر النسائية من مؤسسة التنمية الأسرية، والاتحاد النسائي العام، وكافة المنتسبات العاملات في مديرية شرطة العاصمة، تقديراً لإسهاماتهن الفاعلة وبصماتهن البارزة في البناء والتنمية وتقديراً لجهودهن وعطائهن وما حققنه من إنجازات في جميع مجالات العمل.

وفي ختام الحفل وزع العميد مسلم العامري، الدروع وشهادات التقدير والورود والهدايا التذكارية على المكرمات، بحضور العقيد محمد حسين الخوري، نائب مدير المديرية للشؤون الإدارية والعمليات، والمقدم محمد علي الظاهري، نائب المدير لشؤون مراكز الشرطة، ومدراء المراكز وعدد من الضباط والعاملين بالمديرية والمراكز التابعة لها، معرباً عن تقديره لإنجازاتهن في مسيرة الخير والعطاء.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

‫اقتصادية عجمان تحتفل بيوم المرأة الإماراتية‬