‫ورشة عمل لتعزيز رضا وسعادة المتعاملين لموظفي الواجهة في شرطة عجمان‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2019-08-18 (02:15 PM)   ،   المشاهدات : 935   ،   التعليقات : 0

‫ورشة عمل لتعزيز رضا وسعادة المتعاملين لموظفي الواجهة في شرطة عجمان‬

ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز رضا وسعادة المتعاملين، وحرصاً على نشر المعرفة لدى الموارد البشرية، نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان ورشة عمل بحضور موظفي الواجهة الأمامية والخلفية للمركز وموظفي مركز الاتصال، وذلك لحثهم على مضاعفة التحسين في خدمة المتعاملين، وفق معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.

قدم الورشة الرائد محمد خلفان الشعالي رئيس قسم ترخيص السائقين بادءاً بشكر وتقدير الموظفين على تحقيق نسبة 98.6% في مؤشر سعادة المتعاملين، ومثنياً على الجهود المتظافرة في سبيل تقديم خدمات تسعد المتعاملين وتفوق توقعاتهم، كما استعرض مبادرات التحسين المستحدثة وفقاً بما جاء في دليل جودة الخدمات الحكومية.

كما تطرق إلى شرح المعايير الخاصة بالتعامل مع المتعاملين منوهاً إلى تعزيز اسعادهم واستقبالهم ، بالبشاشة والترحيب ومعاملتهم بالعدالة والمساواة.

وفي نهاية الورشة أثنى الرائد محمد خلفان الشعالي على الجهود المبذولة من قبل الحضور وشكرهم على دورهم الفعال في دعم تحقيق القيادة لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021، وحثهم على الابتكار في سبيل تطوير تقديم الخدمات في المركز ونقل تجارب الموظفين وحث المتعاملين على الاقتراح وابداء الرأي.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية