‫شرطة عجمان تعزز رضا المتعاملين بورشة عمل " اليوم والغد " للجالية الهندية‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2019-07-19 (12:03 PM)   ،   المشاهدات : 916   ،   التعليقات : 0


نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان ورشة عمل "اليوم والغد" بهدف تطوير الخدمات، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة، والمؤشر الوطني ضمن الاجندة الوطنية لحكومة دولة الامارات العربية المتحدة والمتمثل في الاعتمادية على الخدمات الشرطية.

وقال الرائد د. محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم إسعاد المتعاملين بشرطة عجمان أن الورشة جاءت للتعرف على احتياجات المتعاملين الفعلية وتلبيتها بالشكل الذي يضمن سعادتهم، وفتح مجالات للحوار لبناء ثقة في فريدة تكون فيها معايير التميز المبتكرة في الخدمات الحكومية بالتركيز على المتعامل.

وتضمنت الورشة جانب تطوير مستقبل الخدمات للمتعاملين وفق معايير الابداع والابتكار، واستهدفت الجالية الهندية بزيارة الجمعية الهندية بإمارة عجمان بحضور الأستاذ عبد الرحمن سالم السويدي الرئيس الفخري للجمعية الهندية وسعادة سنجيب كومار نائب القنصل العام.

تم خلال الورشة استعراض قائمة الخدمات المقدمة بمراكز الشرطة والخدمات الذكية المقدمة في تطبيق شرطة عجمان، وإشراك المتعاملين في تطويرها واستشراف التغيير في ملامح الخدمة بناء على توقعات المتعاملين وتأثيرها على الرضا والثقة في خدمات الشرطة، من خلال التواصل المباشر والحوار المفتوح لبلورة منظور مشترك في تطوير الخدمات وفق تجاربهم مع القيادة، والخروج بمخرجات مبتكره في صياغة مستقبل الخدمات من أهمها تبسيط مخطط رحلة المتعامل، وإعادة هيكلة الخدمات المحلية، وإطلاق باقات للخدمات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات في المركز الأول بالمنطقة في سرعة اتصال النطاق العريض الثابت