حاكم عجمان يتبادل التهاني مع وفد جمعية الامارات لحقوق الانسان و المهنئين بشهر رمضان

التاريخ : 2019-05-28 (08:03 AM)   ،   المشاهدات : 740   ،   التعليقات : 0


تبادل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان و سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان التهاني و التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك مع الشيوخ و جموع المهنئين بشهر رمضان الفضيل الذين توافدوا إلى قصر الزاهر مساء اليوم.

فقد تلقى سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من وفد جمعية الامارات لحقوق الانسان تتقدمه سعادة وداد بو حميد نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية وتبادل سموهما مع الوفد الأحاديث الودية و اطلعا على أهداف الجمعية ودورها في نشر الوعي بين أفراد المجتمع .. سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على قيادتنا الرشيدة وعلى شعب الإمارات بدوام التقدم و الرقي و الازدهار.

و تبادل صاحب السمو حاكم عجمان و ولي عهده التهاني و التبريكات مع الشيوخ و كبار المسؤولين في الدولة و أعيان البلاد وأبناء القبائل والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والاسلامية والأجنبية.

و أعرب المهنئون عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة ..داعين العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بالصحة والعافية ‪.‬ حضر المقابلات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية و المالية و الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية و الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان ومعالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان و الشيخ حميد بن عمار النعيمي و سعادة حمد بن غليطة الغفلي السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان وسعادة طارق بن غليطة الغفلي مدير مكتب الحاكم وسعادة يوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة و كبار المسؤولين.



إضافة تعليق

الخبر التالي

صاحب القلب الكبير.. أياديه البيضاء أعادت النبض لقلب ماهينة