موارد الشارقة تحتفل بليلة النصف من شعبان في جميع أفرعها

التاريخ : 2019-04-18 (07:17 PM)   ،   المشاهدات : 1472   ،   التعليقات : 0

موارد الشارقة تحتفل بليلة النصف من شعبان في جميع أفرعها

احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بليلة النصف من شعبان "حق الليلة" بتنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة في المقر الرئيسي للدائرة باللية ، وأفرعها في الدفين والمنطقة الشرقية بخورفكان وكلباء. بحضور مدراء الإدارات و رؤساء الأقسام وموظفي الدائرة .

 وافتتح فعاليات المبنى الرئيسي سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي مدير إدارة شؤون الافرع ، وتضمنت عدة أركان بطابع الجلسات التراثية التي أضفت أجواءاً من الألفة وذكريات الماضي الإماراتي الجميل ، بمشاركة كبار السن من دار رعاية المسنين،  كما تم تنفيذ عدد من المسابقات التراثية التفاعلية التي أشاعت الحماس والبهجة بين الموظفين. وتم تنظيم الفعاليات معهد الشارقة التراث، هيئة الشارقة للآثار، مدرسة الخان للتعليم الاساسي بنات.

أما فعالية فرع الدائرة بالدفين فتضمنت عدداً من الأنشطة التراثية المتنوعة والمسابقات ، وعروض الأهازيج والفنون الشعبية التي قدمها أطفال مدرسة الرسالة العلمية الدولية بالشارقة.

ويأتي تنظيم هذه الفعاليات ضمن مبادرات الدائرة لتعزيز الهوية الوطنية وتعميق التراث في نفوس الكبار والصغار ، حيث حملت الاحتفاليات دلالات اجتماعية أصيلة، عززت من روح الترابط والمودة بين الجميع، وأظهرت الاهتمام بالموروث الشعبي عبر إحيائه ليستمر متداولاً بين الأجيال .

وأعرب سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي مدير إدارة شؤون الافرع عن أهمية المحافظة على الطابع الخاص للمجتمع الإماراتي وتعزيز هويته عبر التوعية بالموروث الشعبي والاحتفاء بمناسباته. وثمن مبادرات الموظفين وأفكارهم الإبداعية في إحياء مثل هذه المناسبات التي تسهم في إثراء بيئة العمل بالطاقة الإيجابية. وتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الفعالية من الشركاء والجهات المتعاونة.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي  تفوز  بجائزة أفضل الممارسات