‫شرطة عجمان تعزز قيم التسامح لدى العنصر النسائي‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2019-03-02 (02:48 PM)   ،   المشاهدات : 1158   ،   التعليقات : 0

‫شرطة عجمان تعزز قيم التسامح لدى العنصر النسائي‬

تنفيذاً لتوجهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله باعتماد عام 2019 عام التسامح، نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان محاضرة بعنوان " التسامح " للعنصر النسائي بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، لتعزيز قيم التسامح لدى موظفات مركز ترخيص الآليات والسائقين.

وقال سعادة المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان أن تنظيم المحاضرة جاء ضمن فعاليات شرطة عجمان في عام التسامح، ودعماً لتوجه القيادة الرشيدة بنشر ثقافة التسامح بين أفراد المجتمع لما له من أثر في إرساء المحبة والتآخي ونشر السعادة.

قدمت المحاضرة الواعظة حمدة عبد الله حياز من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تحدثت خلالها عن التسامح كقيمة إنسانية ضرورية لاستقرار المتجمعات وإسعاد أفرادها، كما عرفت بأنواع التسامح الإنساني المعنوي ومنه والمادي، وأهميته وأثرة الإيجابي في الحياة.

وتطرقت إلى دور الدولة وقيادتها الحكيمة في إرساء واحتضان قيم التسامح والسلم والتعددية الثقافية، وكفلت قوانينها للجميع بالعدل بين الجميع دون محاباة أو انحياز، وهذا انعكاس لما يتحلى به شعب الامارات من قيم الإسلام الحنيف والعادات العربية الأصيلة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

ولي عهد عجمان يطلع على خطط ومقترحات النسخة الرابعة من