‫مجلس سيدات أعمال عجمان يوقع اتفاقية تعاون مع الكلية الإماراتية الكندية الجامعية‬

  ،   المصدر : عجمان / مجلس سيدات أعمال عجمان التاريخ : 2019-02-26 (09:45 AM)   ،   المشاهدات : 1033   ،   التعليقات : 0

‫مجلس سيدات أعمال عجمان يوقع اتفاقية تعاون مع الكلية الإماراتية الكندية الجامعية‬

وقع مجلس سيدات أعمال عجمان اتفاقية تعاون مع الكلية الإماراتية الكندية الجامعية، لتعزيز سبل التعاون المشترك وتنفيذ برامج ومبادرات تخدم اهداف الطرفان.

وقع من جانب مجلس سيدات اعمال عجمان الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس المجلس، ومن جانب الكلية الإماراتية الكندية الجامعية الدكتور جلال حاتم مدير الكلية وذلك بمقر مجلس سيدات أعمال عجمان.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة على أهمية اتفاقية التعاون وفتح قناة مباشرة مع الكلية الإماراتية الكندية الجامعية لخدمة سيدات الاعمال وموظفات وعضوات المجلس من خلال تقديم عروض لاستكمال الدراسة الجامعية إلى جانب تنظيم الدورات والفعاليات المشتركة لزيادة معارف سيدات ورائدات الاعمال التسويقية والابتكارية، والمشاركة في المعارض والبرامج التي ينظمها الطرفان هذا إلى جانب توفير برامج التدريب للطالبات في مجلس سيدات أعمال عجمان.

وأوضحت أن مجلس سيدات اعمال عجمان حريص على تعزيز شراكاته مع مختلف الجهات وخاصة التعليمية منها لما لها من دور في دعم سيدات الأعمال وتنفيذ ورش عمل ودورات متخصصة تساعد على تطوير المشاريع وإستدامتها، بالاضافة إلى توفير باقات لاستكمال الدراسة الجامعية والعليا.

من جانبه ثمن الدكتور جلال حاتم الشراكة القائمة مع مجلس سيدات اعمال عجمان ودورها في تحقيق أهداف الطرفين، وأشاد بالمساهمات الواضحة لسيدات الاعمال في الاقتصاد المحلي لتمثلن في دولة الامارات نموذجاً ناجحاً يعكس المتابعة والجهود الدائمة للقيادة الرشيدة في دعم سيدات الاعمال والأسر المنتجة من خلال توفير الاليات والادوات اللازمة لضمان استدامة مشاريعهن وتطورها.

واوضح أن إتفاقية التعاون تتماشى مع الاهداف الاستراتيجية للكلية وفتح آفاق التعاون لزيادة استفادة سيدات ورائدات الاعمال من خدمات الكلية، كذلك تعزيز توجهات الطالبات الاقتصادية وإتاحة الفرصة لهن للتدرب في برامج مجلس سيدات اعمال عجمان. 



إضافة تعليق

الخبر التالي

وزارة تنمية المجتمع تستشرف مستقبل الضمان الاجتماعي في عجمان X