اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “سي دايركت"

التاريخ : 2019-02-18 (01:19 AM)   ،   المشاهدات : 855   ،   التعليقات : 0

اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “سي دايركت"

أبرم مجلس الشارقة للتعليم اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “سي دايركت" المتخصصة في التعليم الطبي الإلكتروني الذكي في الولايات المتحدة الأمريكية ،بهدف تزويد الكادر الطبي والتمريضي في المجلس بساعات تعليم طبي تصل إلى قرابة 3000 ساعة تدريبية معتمدة.

واتفق الطرفان بموجب الشراكة على تعزيز التعاون الثنائي في مجال تطوير مهارات العاملين في القطاع من خلال  منصة الكترونية ذكية تابعة للشركةـ تتيح للمستهدفين من الاتفاقية الاطلاع على أحدث المعلومات في مجال عملهم ، فيما يعتبر مجلس الشارقة للتعليم من أوائل المؤسسات على مستوى الدولة التي توفر هذه الخدمة الذكية لموظفيها  .

 

وتقضي الاتفاقية على تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم والتدريب الطبي وتطوير الخدمات الصحية، من خلال تأهيل الكوادر التمريضية والطبية العاملة في المدارس الحكومية التابعة لإمارة الشارقة ، عبر برامج متخصصة للتعليم والتدريب  ومواكبة كل جديد ،ستقدمها الشركة. وتستمر الاتفاقية لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد  .

وقع الاتفاقيةالدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم ، و السيدة لبنى فوزي من شركة أوكسجين الممثل الرسمي لشركة سي دايركت في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بحضور محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم بالإنابة وممثلين من الطرفين ..

 

وأبدى الدكتور سعيد مصبح الكعبي: سعادته بهذه الشراكة مع أكبر مزود للتعليم الطبي الالكتروني  في الولايات المتحدة الاميركية  ما سيسهم في دعم القطاع  التمريضي والطبي وتطويره", معبرا عن دعمه للعلاقة المتنامية بين المجلس والشركة والتي يتوقع لها أن تشمل الكثير من أوجه التعاون فيما يتعلق بتطير كفايات الكوادر العاملة في المجال لديهم  ، معبرا عن فخرهم بتوقيع هذه الاتفاقية الهامة والتي سيعملون بموجبها عل تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة للطلبة ...

وشدد الدكتور الكعبي على أن الاتفاقية تأتي في إطار خطة المجلس لتوسيع آفاق التعاون ما سينعكس إيجاباً على مخرجات التعليم والتعلم الذي يخططون له ، مضيفاً أن بنود هذه  الاتفاقية تتماشى مع  خطط المجلس  الرامية الى اعتلاء منصة الريادة والتميز في القطاع التعليمي بشتى جوانبه.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

حاكم عجمان يعزي الرئيس المصري في ضحايا الهجوم الإرهابي بسيناء