‫"اتصالات" و"جامعة خليفة" رعاية ماسية لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2019‬ ‫ ‬

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2019-01-19 (12:04 PM)   ،   المشاهدات : 2269   ،   التعليقات : 0

‫"اتصالات" و"جامعة خليفة" رعاية ماسية لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2019‬ ‫ ‬

تشارك كلا من "اتصالات" و"جامعة خليفة" بالرعاية الماسية للنسخة السابعة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2019 والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير المقبل ، في تأكيد على أهمية المعرض ودوره في دعم المسيرة التعليمية وتوفير منصة بصبغة دولية تجمع المؤسسات التعليمية والطلبة للتعرف على أحدث التخصصات والتعاون بين مختلف المؤسسات المشاركة.

وثمن ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء في غرفة عجمان، الرعاية الماسية من قبل "اتصالات" و"جامعة خليفة" الأمر الذي يعزز من إستدامة المعرض عاما تلو الآخر، ويعكس النجاح الذي تشهده كافة نسخ المعرض.

وأثنى على حرص "إتصالات" برعاية المعرض سنويا والمساهمة في نجاح فعاليته بما يضمن المساهمة في تطوير أدوات التعليم ومخرجاته وتكوين رؤى واضحة للطلبة وأولياء الأمور في اختيار المؤسسة التعليمية المناسبة والتخصص المتوافق مع ميول الطلبة ومتطلبات سوق العمل.

كما أشاد المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء، بتقديم "جامعة خليفة" الرعاية الماسية للمعرض، واعتبار ذلك شهادة فخر وتقدير من مؤسسة تعليمية وطنية رائدة لما وصل إليه المعرض من نجاحات وانجازات على مدار نُسخه السابقة.

من جانبها أكدت إيمان الشامسي مدير ادارة دعم الاعضاء  في غرفة تجارة وصناعة عجمان ـ رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض، أن المعرض حريص على زيادة تعاونه مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالشأن التعليمي، وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم لزيادة استفادة طلبة المدارس واولياء الامور من فعاليات المعرض وتعريف الكوادر التعليمية بأهم و أحدث الوسائل والادوات الأكاديمية المبتكرة.

مشيدة بجهود الوزارة في مواكبة التطور الأكاديمي وإعتماد أفضل المعايير العالمية في القطاع التعليمي، وخاصة في ظل توجيهات القيادة الرشيدة التي تضع تنمية العنصر البشري على رأس أولوياتها، كما أشارت ان المعرض سيضم على مدار ثلاثة أيام مجموعة من ورش العمل المتخصصة في استشراف المستقبل على المستويين المهني والأكاديمي تستهدف الطلبة والكوادر التعليمية.

 

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

‫