‫فريق شرطة عجمان بطل مباريات بطولة القيادات الشرطية الأولى لكرة القدم 2018 ‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2019-01-02 (11:18 AM)   ،   المشاهدات : 927   ،   التعليقات : 0


تُوِّج فريق القيادة العامة لشرطة عجمان بكأس بطولة القيادات الشرطية الأولى لكرة القدم لعام 2018، والتي أقيمت على أرض ملعب كوارتو بعجمان بتنظيم القيادة العامة لشرطة عجمان، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم برعاية وحضور الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي، وسعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وعدد من كبار الضباط وصف الضباط في القيادات الشرطية.

وقال سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن تنظيم البطولة جاء حرصاً من القيادة على تعزيز التواصل بين القيادات الشرطية، ودعم الأنشطة الرياضية وتعزيز البنية الجسدية لمنتسبي الشرطة، وبث روح التنافس الشريف بين المشاركين، مؤكداً أن فوز فريق شرطة عجمان بالمركز الأول في البطولة يضاف إلى سلسلة إنجازات شرطة عجمان في المجال الرياضي.

وحول تفاصيل الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة قال المقدم محمد بن هندي رئيس اللجنة الرياضية المنظمة للبطولة أن فريق القيادة العامة لشرطة فاز بالمركز الثاني، فيما فاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثالث، وفريق القيادة العامة لشرطة الشارقة فاز بالمركز الرابع.

وأضاف رئيس اللجنة الرياضية أن فريق القيادة العامة لشرطة دبي فاز على فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة في المباراة الأولى بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 0-0، وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة اللاعب خالد صقر من فريق شرطة الشارقة.

وفي المباراة النهائية فاز فريق القيادة العامة لشرطة عجمان على فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 1- 1، وأحرز الهدف اللاعب محمد علي الحمادي من فريق شرطة عجمان، ومن فريق شرطة أبو ظبي اللاعب نوفل الطالي.

وفي ختام البطولة كرم الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي الفرق الفائزة بالمراكز الأربع الأولى، كما كرم الفائزين بالجوائز الفردية، حيث فاز فريق شرطة الفجيرة بجائزة الفريق المثالي، وفريق شرطة أم القيوين بجائزة اللعب النظيف، فيما فاز بجائزة أفضل إداري فيصل اليافعي من فريق شرطة الشارقة، وجائزة أفضل مدرب محمد خلاف من فريق شرطة أبو ظبي، وأفضل حارس حميد محمد شامبيه من فريق شرطة دبي.

من جانبه قال النقيب خميس ثاني فيروز مدير فرع الأنشطة الثقافية والرياضية بشرطة عجمان أنه تم تكريم الفائزين بجوائز الكرات البرونزية والفضية والذهبية، حيث فاز اللعب مانع سعيد خدوم من فريق شرطة الشارقة بجائزة الكرة البرونزية، واللاعب خميس هلال من فريق شرطة أبوظبي بالكرة الفضية، واللاعب سالم سليمان سالم من فريق شرطة عجمان بالكرة الذهبية.

كما تم تكريم الفائز بلقب هداف البطولة اللاعب مبارك سالم من فريق القيادة العامة لشرطة عجمان، إضافة إلى تكريم حكام المباراة النهائية، ورعاة البطولة والجهات المتعاونة في إنجاحها.

وتقدم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالتهنئة لفريق شرطة عجمان على فوزهم بالمركز الأول، مشيداً بمستوى الأداء المتميز الذي أبداه الفريق طوال منافسات البطولة، كما هنأ سعادته الفرق الفائزة الأخرى والفائزين بالجوائز الفردية، مشيراً إلى أن التعاون والتنافس المشرف بروح رياضية كان من أهم أسباب نجاح البطولة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

3 مصريين يستخرجون جثمان والدهم بعد 5 شهور من دفنه لهذا السبب.. وهكذا عاقبتهم المحكمة