معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب ينطلق فبراير 2019

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2018-12-08 (11:52 AM)   ،   المشاهدات : 3428   ،   التعليقات : 0

معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب ينطلق فبراير 2019

كشف ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء في غرفة تجارة وصناعة عجمان عن تنظيم معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2019 في نسخته السابعة وذلك خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير القادم بمشاركة نخبة من مؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات وعدد من الدول العربية والأجنبية، وذلك في مركز الامارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان.

وأوضح  أن معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2019 يهدف إلى توفير منصة عالمية لمؤسسات التعليم العالي تستعرض أحدث الوسائل والادوات الأكاديمية المبتكرة وكذلك أهم التخصصات التي تتواكب من سوق العمل حالياً ومستقبلاً، إلى جانب فتح قنوات التواصل المباشر بين مؤسسات التعليم العالي لتبادل الخبرات والشراكات فيما بينها من جهة والتواصل المباشر بين الطلبة والباحثين مع ممثلي المؤسسات التعليمية المشاركة تحت مظلة المعرض.

وأكد ناصر الظفري، أن قطاع التعليم في الإمارة يحظى بإهتمام ومتابعة خاصة من قِبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم عجمان، انعكس على جهود غرفة عجمان وسعيها لريادة المنظومة التعليمية لمؤسسات التعليم الخاص في الإمارة، مشيرا إلى أن البنية التحتية لقطاع التعليم الخاص في عجمان شهدت قفزات خلال السنوات الاخيرة لتضع عجمان على خارطة أفضل الوجهات التعليمية في المنطقة وتعزز من تنافسيتها وخاصة في مجال التعليم العالي الخاص.

من جانبها أوضحت إيمان الشامسي مدير ادارة دعم الاعضاء ـ رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض، أن نسخة المعرض 2019 ستتضمن عدد من الفعاليات وورش العمل المصاحبة والتي تستهدف زوار المعرض للتعريف بأهم التخصصات والادوات المستحدثة والمبتكرة في قطاع التعليم، كذلك تحرص اللجنة المنظمة على توجيه المؤسسات التعليمية المشاركة بضرورة اطلاق باقات العروض والخصومات الخاصة بالتسجيل خلال فعاليات المعرض.

وبينت أن استمرارية المعرض ووصوله لنسخته السابعة على التوالي له أهمية خاصة لاسيما ان قطاع التعليم يشهد تطورات سريعة من حيث استحداث الوسائل والأدوات وكذلك التخصصات ومواكبتها لمعطيات سوق العمل واحتياجاته.

مضيفة أن الغرفة حريصة على تعزيز حضورها الدولي على رأس الجامعات والكليات الخاصة في إمارة عجمان في كبرى معارض التعليم الدولية، الامر الذي يضيف إلى السمعة الدولية الرائدة لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مقتل 6 أشخاص في تدافع بملهى في إيطاليا