تعاون بين مواصلات عجمان ومجموعة "اينوك"

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2018-11-14 (12:49 PM)   ،   المشاهدات : 1676   ،   التعليقات : 0

تعاون بين مواصلات عجمان ومجموعة "اينوك"

قامت مؤسسة المواصلات العامة بتوقيع اتفاقية مع مجموعة "اينوك" بهدف تنسيق جهودهما بما يتلاءم مع رؤية عجمان 2021.

وقع الاتفاقية في مقر المؤسسة في منطقة الجرف سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير المدير العام لمؤسسة المواصلات العامة و برهان الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التسويق في مجموعة ’اينوك‘، وراشد الأميري، مدير عام "إيبكو للزيوت" بحضور مسؤولين من الجانبين.

وأكد سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير، مدير عام مؤسسة المواصلات العامة ضرورة التنسيق والتعاون مع الدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية، وذلك سعياً لتعزيز المعرفة وتقديم الخدمات المشتركة. كما أشار بن عمير إلى أن توقيع الاتفاقيات يأتي مواكباً لتحقيق الخطة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز الشراكة مع جميع الأطراف ذات الصلة بقطاع النقل والمواصلات، كما تصب في الصالح العام وتهدف إلى تبادل الخبرات والاستفادة من حزمة الخدمات التي تقدمها المواصلات العامة على مستوى الإمارة.

وبدوره قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" تتجسد ثقافتنا الاستثمارية في تعزيز الشراكات التي تسهم في تحقيق التطلعات التنموية الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتتيح في الوقت ذاته الفائدة لعملائنا. ويأتي تعاوننا اليوممع مواصلات عجمان ليفتح آفاقاً جديدة لكلا الطرفين، ويسهم في تحقيق الخطط المستقبلية الرامية إلى تطوير خدمات النقل العام.

وأضاف المهندس عمر أحمد بن عمير أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون المشتركة بين الجانبين لتحقيق خطة التنمية والتطوير التي وضعتها المؤسسة على أجندتها الاستراتيجية والهادفة إلى التميز من خلال تقديم حزمة خدمات تلبي متطلبات الجمهور وتعزز من دور المؤسسة تجاه المجتمع.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

آمنة خليفة رئيساً لمجلس إدارة سيدات أعمال عجمان خلال دورته الجديدة