عقدت اللجنة الاجتماعية الدائمة التابعة للمجلس التنفيذي في إمارة عجمان، اجتماعها الدوري الخامس لعام 2018م

التاريخ : 2018-08-30 (10:45 AM)   ،   المشاهدات : 1930   ،   التعليقات : 0

عقدت اللجنة الاجتماعية الدائمة التابعة للمجلس التنفيذي في إمارة عجمان، اجتماعها الدوري الخامس لعام 2018م

عقدت اللجنة الاجتماعية الدائمة التابعة للمجلس التنفيذي في إمارة عجمان، اجتماعها الدوري الخامس لعام 2018م برئاسة وحضور سمو الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، رئيسة اللجنة الاجتماعية الدائمة، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وبحضور الاعضاء كل من سعادة عبيد سيف الزعابي مدير فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وسعادة علي حسن، مدير منطقة عجمان التعليمية، وسعادة ناصر الظفري، مدير نادي عجمان الثقافي، وموزة عبيد الشامسي مدير أول قسم السياسات والتنظيم/ الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية، وهديل الكبيسي مقرر اللجة بالإنابة. 

وفي مستهل الاجتماع رحبت الشيخة عزة بالحضور، كما تم التصديق على محضر الجلسة السابقة من قبل رئيسة اللجنة والأعضاء بعدها تم استعراض أهم موضوعات المطروحة على جدول الأعمال.

وناقشت اللجنة بشكل موسع عدد من الملاحظات والمقترحات والتي عقدت اللجنة بموجبها اجتماعها، من أهمها شؤون الطلبة السوريون المعسرين المنقطعين عن الدراسة، والتي تسعى اللجنة الدائمة إلى الوقوف على أهم المقترحات المناسبة لوضع حل سريع وعاجل، وذلك قبل العام بداية العام الدراسي، حيث تم رفع المقترحات للمجلس التنفيذي لاتخاذ القرار فيها.

وناقشت اللجنة تداعيات القرار الوزاري الذي ينص على عدم قبول الطلبة المواطنين في المدارس الخاصة، والتي تحصل على فئة "ضعيف"، حيث قدمت اللجنة اقتراحات تم رفعها للمجلس التنفيذي بهذا الخصوص. 

وفي نهاية الاجتماع شكرت الشيخة عزة أعضاء اللجنة الاجتماعية الدائمة على جهودهم، ومقترحاتهم الهامة والتي تصب في مصلحة المجتمع المحلي.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

تعرف على حقيقة اهتمام ريال مدريد بنجم يوفينتوس