جلف كرافت وماجستي تواصلان تعزيز مكانتهما الاستراتيجية في أسواق أوروبا خلال مشاركتهما في مهرجان كان لليخوت
التاريخ : 2025-09-14 (12:19 PM) ، المشاهدات : 176 ، التعليقات : 0عززت جلف كرافت حضورها في مشهد الترفيه البحري في أوروبا خلال مهرجان كان لليخوت 2025، عبر إطلاق "ماجستي 100 تراس" للمرة الأولى عالمياً بعد عام واحد فقط من الإعلان عن مفهومه المبتكر خلال نسخة العام 2024 من المهرجان، إلى جانب "ماجستي 120" الحائز على جوائز عالمية. استعرضت الشركة خلال المؤتمر الصحفي حلولًا بحرية متقدمة واستثمارات استراتيجية مصمّمة لتعزيز تجربة المالكين، بما يعكس رؤيتها في تقديم تجارب اقتناء راقية ومتكاملة. يقام مهرجان كان لليخوت (CYF) خلال الفترة الممتدة من 9 وحتى14 سبتمبر 2025، بين ميناء "كان القديم" وميناء "كانتو"، ويُعدّ أكبرمعرض لليخوت العائمة في أوروبا، ويشكّل نقطة الانطلاق المثالية لموسمالملاحة الأوروبي.
وتعليقاً على الإطلاق، قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت:"يسعدنا استعراض ماجستي 100 تراس في مهرجان كان 2025، بعد اثني عشر شهراً من الإعلان عن مفهومه المميز في نسخة العام الماضي من المهرجان. ويتميز اليخت الجديد بشرفة المالك الخاصة التي تتوفر للمرة الأولى في فئة اليخوت بطول ثلاثين متراً، وهي ميزة كانت تقتصر في الماضي على اليخوت التي يتجاوز طولها42 متراً. كما يسرنا الإعلان عن تأسيس مركز خدمة اليخوت الفاخرة (SYSC)، في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي تم تطويره ليكون بمثابة مركز متكامل، يوفّر خدمات التجديدوالصيانة والإصلاح مع كافة مستويات الدعم لمالكي اليخوت على مستوى المنطقة. تواصل جلف كرافت ترسيخ حضورها وتعزيز ريادتها في الأسواق العالمية، عبر توسيع عملياتها في جزر المالديف، حيث أسست المركز البحري المتكامل "جلف لاغوون"، الذي يضم مرافق تصنيع متقدمة. وفي ظل النمو المتسارع لسوق قوارب الطاقة، قررنا إطلاق منشأة تصنيع جديدة في الإمارات لتوسيع سلسلة يخوت سيلفركات، مؤكدين التزامنا بتقديم حلول بحرية متطورة تؤكد مكانتنا كمصدر رئيسي للابتكار على مستوى القطاع".
من جهته، قال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلف كرافت: "يشكّل مهرجان كان لليخوت نقطة الانطلاق الرسمية لموسم المعارض الأوروبية لليخوت، ويستقطب الحدث نخبة من المهتمين باقتناء اليخوت في قلب الريفييرا الفرنسية. تواصل جلف كرافت منذ عام 2010، مشاركتها الفاعلة في مهرجان كان بصفتها شركة تصنيع غير أوروبية أثبتت قدرتها على المنافسة والتميّز في قلب مشهد اليخوت الفاخرة الأوروبي. شكلت السوق الأوروبية على مدى السنوات الخمس الماضية، حوالي ربع حجم مبيعات علامة ماجستي، في تجسيد واضح لمدى انسجام المنتج الإماراتي مع الذوق الأوروبي، والتأكيد على جدوى الاستثمار طويل الأمد في هذا المشهد البحري المتميز. وتستشرف جلف كرافت المستقبل عبر تعزيزحضورها في السوق الأوروبية ومواصلة تقديم محفظتها من العلامات التجارية. وتستعد الشركة خلال العام المقبل، للكشف عن "ماجستي112 تراس"، كما تدخل علامة "نوماد" السوق الأوروبية رسمياً مع إطلاق "نوماد101" اليخت المصمم للمغامرة، والذي يجمع بين الأداء العالي والراحة الاستثنائية في بيئات بحرية متنوّعة. يعكس كل يخت في المجموعة التزام جلف كرافت بابتكار تجارب بحرية تنسجم مع نمط الحياة المتوسطية، عبر إعادة تعريف مفهوم العيش البحري، إذ يتم دمج المساحات الداخلية والخارجية بانسيابية تامة مع مجالات الرؤية البانورامية، التي توفر للمالك شعوراً بالتواصل الحيّ والمستمر مع محيطه، وكأن اليخت امتداد طبيعي للأفق".
إضافة تعليق