مرحبا للمزادات تفتخر بالإعلان عن قدوة متمرسة في عالم الصناعة كرئيس تنفيذي جديد للعمليات

التاريخ : 2024-05-02 (10:01 AM)   ،   المشاهدات : 115   ،   التعليقات : 0

مرحبا للمزادات تفتخر بالإعلان عن قدوة متمرسة في عالم الصناعة كرئيس تنفيذي جديد للعمليات

أعلنت شركة مرحبا للمزادات، الشركة الرائدة في مجال مزادات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في بيع السيارات الفاخرة والمستعملة والمركبات القابلة للإصلاح، اليوم 29 إبريل 2024، عن تعيين دان أوسكارسون في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للعمليات. يجلب السيد أوسكارسون إلى هذا الدور الجديد خبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال مزادات السيارات، فقد شغل سابقًا منصب نائب رئيس شركة "إنشورنس أوتو أوكشنز" ( Insurance Auto Auctions, IAA) المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RBA  وفي بورصة تورنتو تحت الرمز TSX: RBA) في مجالات التسويق وتطوير السوق العالمية، بالإضافة إلى أدوار مباشرة واسعة النطاق في العمليات الميدانية في اثنين من أكبر مواقع "IAA". وفي منصبه الجديد، لن يكون السيد أوسكارسون مسؤولاً عن الإشراف على جميع العمليات اليومية فحسب، بل سيكون له دور فعال في مساعدة إدارة الشركة في التوسع الجغرافي، وضمان الجودة، والحلول التقنية، و تعزيز زيادة العملاء.

"وقال السيد أوسكارسون: "يسرني للغاية العمل مع مزادات مرحبا بسبب فريق الإدارة المتميز لديهم، والموظفين المخلصين والمتحمسين، والفرصة للنمو الناجح في المنطقة مستقبلاً. مع اقتصاد قوي وتوقعات إيجابية للاستمرار في التوسع السكاني، تتمتع مزادات مرحبا بموقع جيد لتلبية الحاجة المتزايدة لوسائل النقل في السنوات القادمة."

وقد قال مجيب أمانزاي، الرئيس التنفيذي لمزادات مرحبا: " يسعدنا العمل مع شخصية مثل دان، ذوالخبرة الواسعة والحماس المُلهم، ليساهم في تعزيز نمونا في المنطقة". وأضاف: "خبرته الواسعة في مجالات العمليات والتسويق وتطوير السوق الدولية تجعله الشريك المثالي لهذا الدور، و نتطلع بشغف إلى دعمه في توسيع حضورنا الجغرافي ورفع علامتنا التجارية إلى مستويات جديدة".

"مرحبا للمزادات" هو أكبر مزاد حي للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم بيع ما يصل إلى 6000 مركبة شهريًا، بما في ذلك المركبات السليمة والقابلة للإصلاح، المستوردة بشكل أساسي من الولايات المتحدة وكندا. تُباع معظم المركبات بأسعار تتراوح بين 30 و40 في المائة أقل من سعر السوق. تقيم "مرحبا للمزادات" حاليًا سبعة مزادات أسبوعيًا في مواقع مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك سوق الحراج (قرية الشارقة للسيارات)، و في المنطقة الصناعية 2  -الشارقة. تقدم "مرحبا للمزادات" تسهيلات للمشترين من خلال إمكانية فحص المركبات مباشرة، وشرائها على الفور، بعد تقديم عطاءات بسيطة وفعالة من حيث التكلفة.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي