تن هاج ينتقد التعليقات بعد تأهل يونايتد لنهائي الكأس: "وصمة عار"

التاريخ : 2024-04-23 (05:33 PM)   ،   المشاهدات : 264   ،   التعليقات : 0

تن هاج ينتقد التعليقات بعد تأهل يونايتد لنهائي الكأس: "وصمة عار"

انتقد الهولندي إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تعليقات وسائل الإعلام على أداء فريقه في نصف نهائي الكأس أمام كوفنتري من الدرجة الثانية، واصفاً إياها بـ"وصمة عار"، ودافع بقوة عن إنجاز فريق "الشياطين الحمر" ببلوغ النهائي الثاني تواليًا.

وأهدر يونايتد تقدمه بـ3 أهداف بعدما قلب كوفنتري الطاولة عليه بإدراكه التعادل (3-3) على ملعب ويمبلي الأحد، ولم ينقذه من خروج مذل في الوقت الإضافي إلا تدخل حكم الفيديو المساعد "في آيه آر" الذي ألغى هدفا بداعي التسلل في اللحظات الأخيرة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للفريق.

وسيواجه يونايتد، جاره اللدود سيتي في دربي مانشستر في إعادة لنهائي العام الماضي.

وأقرّ تن هاج بعد المباراة بأن فريقه "أفلت من العقاب"، لكنه قلل من أهمية أي فكرة عن الإحراج. رغم ذلك فقد تعرّض لانتقادات لاذعة، مما زاد من التكهنات بأنه لن يستمر طويلاً في ملعب "أولد ترافورد".

وضمن سياق متصل، قال المهاجم السابق كريس ساتون، 51 عامًا، الذي بات يعمل كمعلق إن الأداء السيئ "سيعزّز إقالته".

وتحدّى المدرب الهولندي خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة يونايتد المؤجلة من المرحلة 29 أمام ضيفه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب الأربعاء الحضور، قائلاً: "لقد طرحت السؤال: هل هذا محرج؟" لا، ردّ فعلك كان محرجاً".

وتابع "هي التعليقات. كرة القدم الأفضل تتعلق بالنتائج. لقد وصلنا للنهائي، واستحققنا ذلك ليس فقط بهذه المباراة، لكن أيضًا بفضل بالمباريات الأخرى".

واضاف "لقد فقدنا السيطرة لمدة 20 دقيقة، وكان حظنا سيئاً اذ تمكنوا من تقليص الفارق إلى 2-3 ثم ادركوا التعادل 3-3، وكنا محظوظين جدا في النهاية، هذا واضح. ركلات الترجيح كانت جيدة جدا ووصلنا إلى النهائي، إنه أمر ضخم".

وشدد على أن "إنجاز الوصول مرتين إلى نهائي الكأس خلال عامين هو أمر رائع بالنسبة لي كمدرب، والوصول إلى نهائيات 4 كؤوس في 4 سنوات. التعليقات وصمة عار".

ويواجه يونايتد صاحب المركز السابع برصيد 50 نقطة والذي لم يحقق أي فوز في مبارياته الأربع الماضية في الدوري خطر عدم التأهل لمسابقة أوروبية الموسم المقبل بعد موسم سيئ خرج خلاله من السباق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

نائب الرئيس التنفيذي لـ