أنشيلوتي: نعم بكيت.. وثنائي برشلونة لديه مستقبل باهر

التاريخ : 2024-04-20 (05:12 PM)   ،   المشاهدات : 142   ،   التعليقات : 0

أنشيلوتي: نعم بكيت.. وثنائي برشلونة لديه مستقبل باهر

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض الكلاسيكو، ضد برشلونة، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي: "الفريق يتعافى، لكن هناك لاعبزن بحاجة للراحة بعد مواجهة مانشستر سيتي، وميندي كان متعبا ومنحناه يوما من الراحة".

وعن الانتقادات الموجهة له بسبب طريقته الدفاعية ضد السيتي، قال "هذا لا يفاجئني، ويمكن للجميع إبداء رأيهم. يجب على المدرب إدارة الجوانب الدفاعية والهجومية. هناك مباريات تكون لديك فيها الكرة أقل من المعتاد، ولم أر أيا من جماهير الريال حزينا بسبب طريقتنا بل هم سعداء وأنا أيضا".

وحول بكائه لرحيل كاسيميرو، كشف: "لقد كان أسطورة، وعندما يغادر فإنها لحظة مثيرة ليس فقط بالنسبة لي، لكن لجميع مشجعي ريال مدريد".

وبسؤاله عن رحيل ناتشو بنهاية الموسم، علق: "عليه أن يقرر مستقبله، ولعب مباراة مذهلة ضد السيتي كقلب دفاع".

وتابع بالحديث عن رفض بعض اللاعبين تسديد ركلات الترجيح: "عادة ما نسأل اللاعبين عن أحوالهم، فهي لحظة مهمة ويجب أن يكون كل لاعب مستعدا، والجميع ساعد الفريق وحتى كيبا، وسارت الأمور بشكل جيد".

ونوه: "ميليتاو غدا قد يكون أساسيا، فهو بخير ويتدرب، ويحتاج فقط إلى دقائق، وهو يريد اللعب".

وزاد: "برشلونة سيكون منافسا قويا للغاية، وستكون معركة صعبة جدا، وهي فرصة رائعة لنا للاقتراب من لقب الليجا، والبارسا فريق مفعم بالحيوية".

واستكمل: "العلاقة بين القدامى والشباب مهمة للغاية، وفي برشلونة كوبارسي ويامال يمثلان مفاجأة للجميع، فهما صغيران للغاية، وسيكون لهما مستقبل باهر".

وواصل: "لوكا مودريتش لن يقبل بدور ثانوي مع الفريق، فهو يتمتع بنفس الجودة والحماس الذي كان عليه قبل 10 سنوات".

وأوضح: "لقد تدربنا على ركلات الترجيح يوم الإثنين الماضي، وسجل روديجر 3 كرات، والجانب الفني ثانوي، لكن العاطفي أكثر أهمية، فيجب أن يكون اللاعب هادئا وواثقا، واخترنا الأشخاص الأكثر ثقة".

وأتم: "أرى رودريجو جيدا للغاية. لقد مر بلحظات حساسة لأنه لم يسجل، لكن عمل دائما وسجل، وهذا مهم بالنسبة لنا، وهو جاهز للقاء الغد".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

سلطان عمان يقوم بزيارة دولة الإمارات بعد غدٍ الاثنين