بلدية الحمرية تعزز جهودها بحرفية عالية واستجابة سريعة في سحب وتصريف مياه الأطار

التاريخ : 2024-04-18 (02:37 PM)   ،   المشاهدات : 204   ،   التعليقات : 0

الشارقة
بلدية الحمرية تعزز جهودها بحرفية عالية واستجابة سريعة في سحب وتصريف مياه الأطار

خلال المنخفض الجوي الذي شهدته الدولة، قامت بلدية الحمرية بجهود متواصلة لتعزيز قدراتها في عملية سحب وتصريف مياه الأمطار، بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وسلامة الممتلكات، وضمان الانسيابية المرورية في الشوارع والطرق الداخلية في المنطقة.

تم تفعيل جميع المعدات الثقيلة والخفيفة التابعة للبلدية، بالإضافة إلى استدعاء كوادر البلدية الفنية والإشرافية المدربة والمؤهلة للتعامل مع تلك المواقف الطارئة، بهدف التصدي لتداعيات الطقس وكثافة هطول الأمطار وتخفيف الآثار السلبية على البنية التحتية لمنطقة المجتمع ليتم التعامل معها بحرفية عالية واستجابة سريعة .

تم تكثيف جهود البلدية في تنظيف المصارف والصرف الصحي، وإزالة العوائق التي قد تعيق تدفق مياه الأمطار، فضلا عن توفير الصهاريج التي قامت بدورها وعلى مدار أربع وعشرين ساعة متواصلة لحسب مياه الأمطار وذلك للحد من حدوث أي تجمعات مياه تؤدي إلى إغراق الشوارع وتعطيل حركة المرور.

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن الجهود التي تبذلها فرق بلدية الحمرية وعلى مدار الساعة تأتي في إطار الاستعدادات المستمرة التي تقوم بها بلدية الحمرية لمواجهة التحديات الطارئة، وتعزيز القدرة على التصدي للظروف الجوية ، وتحقيق السلامة والأمان للمواطنين والمقيمين .

وأوضح الشامسي أنه تنسيق الجهود بين كافة كوادر البلدية والآليات المتاحة بشكل دقيق لتوزيع الكوادر والصهاريج في الأماكن ذات الأولوية لسحب مياه الأمطار وتخفيف الآثار السلبية من غزارة الأمطار وتم تنظيم العمليات بدقة وحرفية لضمان تغطية جميع الشوارع والميادين والمناطق التي تعرضت لتكدس المياه، حيث تم تعيين الفرق الميدانية وتوجيهها إلى المواقع الحرجة بشكل سريع وفعال، حيث تم التعامل في تنفيذ المهام بكفاءة وفقًا للإرشادات والمعايير الفنية والأمنية، ليتم الانتهاء من سحب مياه الأمطار في أكثر المواقع .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الأسواق الأوروبية ترتفع بدعم من أسهم قطاع الصناعة