"المسعود للسيارات" تطلق عروضها الصيفية الحصرية على مجموعة من طرازات "نيسان"

التاريخ : 2024-04-18 (02:02 PM)   ،   المشاهدات : 670   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"المسعود للسيارات" تطلق عروضها الصيفية الحصرية على مجموعة من طرازات "نيسان"

أعلنت "المسعود للسيارات"، الموزع المعتمد لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق العروض الصيفية الحصرية المبكرة للعملاء الراغبين بشراء طرازات معينة من "نيسان". وتدعو الشركة محبي السيارات لاغتنام الفرصة التي توفرها هذه الحملة الترويجية، والتي تشمل أربع طرازات من مركبات نيسان بأسعار تنافسية، على أن تستمر العروض حتى تاريخ 20 يوليو 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن العروض التي أطلقتها "المسعود للسيارات" خلال شهر رمضان المبارك قد حققت نجاحاً استثنائياً، ما دفعها لإطلاق حملتها الصيفية في وقت مبكر، لتمكين العملاء من استكشاف مجموعة متميزة من طرازات نيسان المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم على أتم وجه، واختيار الطرازات المناسبة لهم. وتشمل هذه العروض الاستثنائية، أربع طرازات مميزة من نيسان وهي: "باثفايندر" و"كيكس" و"إكس تريل" و"باترول". ويمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا خاصة تشمل خطط التقسيط الشهرية، وباقات الصيانة المتكاملة من "المسعود للسيارات"، بالإضافة إلى خدمات التأمين المجاني لطرازات مختارة من نيسان.

وقال بشير جميّل، مدير المبيعات والتسويق في "المسعود للسيارات": "يعد فصل الصيف مثالياً للمغامرات والانطلاق في تجارب جديدة، ويسعدنا في "المسعود للسيارات" المساهمة في إثراء هذا الموسم عبر إطلاق حملتنا الصيفية الجديدة، إثر النجاح الاستثنائي الذي حققته عروضنا المخصصة لشهر رمضان المبارك. وقد حرصنا على تصميم هذه الحملة بشكل مخصص لتوفير مستويات جديدة من القيمة والارتقاء بتجارب القيادة على النحو الأمثل."

ويمكن للعملاء اقتناء سيارة نيسان "باثفايندر" بدفعات شهرية تبدأ من 2,370 درهماً إماراتياً، و"كيكس" ابتداء من 1,140 درهم شهرياً. بينما تبدأ الأقساط الشهرية لسيارة "إكس تريل" من 1,869 درهماً إماراتياً، وتتوفر "نيسان باترول" بقسط يبدأ من 3,625 درهم شهرياً.

وإضافة إلى هذه العروض، يتوفر طرازي "باثفايندر" و"كيكس" مع تأمين مجاني لمدة عام واحد وعقد صيانة مجانية من "المسعود" حتى 60,000 كيلومتر أو لمدة 3 سنوات (حسب الأسبقية). وتأتي هذه العروض الترويجية في إطار التزام "المسعود للسيارات" بتوفير عروض تنافسية وخدمة موثوقة للعملاء.

الناشر: MSL Group | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

ريال مدريد يستضيف برشلونة في