مولر: آرسنال لم يعد الفريق الذي اعتاد بايرن التعامل معه بثقة

التاريخ : 2024-04-04 (03:05 PM)   ،   المشاهدات : 366   ،   التعليقات : 0

مولر: آرسنال لم يعد الفريق الذي اعتاد بايرن التعامل معه بثقة

وجه توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، التهنئة لباير ليفركوزن على اقترابهم من التتويج بلقب الدوري، معربًا في الوقت ذاته عن قناعته بقدرة فريقه على تخطي آرسنال في دوري أبطال أوروبا.

وقال مولر في خطابه للجماهير بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "الوضع في جدول الترتيب لا يترك مساحة كبيرة للتكهنات، ليفركوزن لا يظهر أي نقاط ضعف وبدورنا لا نقدم المستوى".

وأضاف: "لسوء الحظ المستوى المخيب الذي قدمناه أمام بوروسيا دورتموند إضافة إلى تسجيل ليفركوزن هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة، يناسبان تلك الصورة".

وتابع: "بالتالي سيذهب لقب الدوري ربما لليفركوزن، نشعر بالإحباط من عدم تقديمنا لمستوى أفضل وإظهار قدراتنا بصورة كافية، ولكن من المهم أيضًا تسليط الضوء على مستوى ليفركوزن، تفادي الهزيمة حتى تلك المرحلة من الموسم أمر قوي للغاية، تهانينا لهم على تلك السلسلة من النجاحات، ولكن بدورنا علينا الخروج من تلك الكبوة التي وضعنا أنفسنا بها".

وتطرق إلى مواجهة آرسنال في ربع نهائي دوري الأبطال: "أي شخص تابع القرعة يعرف أننا ربما حظينا بأصعب مسار إلى النهائي، ولكن هذا هو بالضبط مسارنا، هذا لم يعد آرسنال الذي اعتاد البايرن على التعامل معه بثقة في السابق، الأمر يتطلب منا الكثير من العمل، ولكن أنا على قناعة بأننا سنتغلب عليهم".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

10.4 مليارات درهم قيمة تمويلات مصرف الإمارات للتنمية منذ عام 2021