مجلس أحياء مدينة كلباء يوزع وجبات الإفطار ضمن مبادراته الرمضانية

التاريخ : 2024-04-04 (02:57 PM)   ،   المشاهدات : 332   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أحياء مدينة كلباء يوزع وجبات الإفطار ضمن مبادراته الرمضانية

في إطار جهودها الرامية لتعزيز روح التكافل والتآزر المجتمعي في شهر رمضان المبارك، قام مجلس أحياء مدينة كلباء، أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، بتنظيم حملة توزيع وجبات الإفطار على أهالي أحياء المدينة.

وشملت المبادرة توزيع الوجبات الغذائية في عدد من الأحياء الرئيسية بمدينة كلباء، حيث شارك في عملية التوزيع عدد من كبار المواطنين والأطفال، مما أضفى على الفعالية جوًا من الدفء والتكافل بين أفراد المجتمع.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات الرمضانية التي ينظمها مجلس أحياء مدينة كلباء، بهدف تعزيز التواصل المجتمعي وتقديم الدعم والرعاية لأبناء المدينة خلال شهر الصيام المبارك.

وعبر مجلس أحياء مدينة كلباء، عن سعادته بالتعاون الفعّال مع جمعية الشارقة الخيرية، مؤكدًا على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز الروح الإيجابية في المجتمع وتعزيز الترابط الاجتماعي بين أفراده.

من جانبها، أشادت جمعية الشارقة الخيرية بجهود مجلس أحياء مدينة كلباء في تنظيم الحملة ونجاحها، مؤكدة على استمرار التعاون المثمر بين الطرفين في تنظيم فعاليات ومبادرات تخدم أبناء المجتمع بشكل عام، وتعزز دور الجمعية في التواصل مع المجتمع .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

بيع 3 أراضي في جزر العالم بـ 268 مليون درهم