دبي الإسلامي يدعم مؤسسة حميد الخيرية بستة ملايين درهم

  ،   المصدر : جمعية / مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية التاريخ : 2024-04-03 (12:28 PM)   ،   المشاهدات : 406   ،   التعليقات : 0

عجمان
دبي الإسلامي يدعم مؤسسة حميد الخيرية بستة ملايين درهم
دبي الإسلامي يدعم مؤسسة حميد الخيرية بستة ملايين درهم
طارق العوضي

 

في إطار تعزيز العمل الانساني، وترسيخ مبادئ التكافل الاجتماعي، قدم بنك دبي الإسلامي، دعماً مالياً سخياً بقيمة ستة ملايين درهم، و ذلك لصالح مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان، و يأتي هذا الدعم تنفيذاً لاتفاقية تعاون مشترك بين الطرفين.

 

وأكد سعادة طارق عبد الله العوضي، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، أن هذا الدعم السخي من بنك دبي الإسلامي، يُساهم تعزيز مسيرة العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به المؤسسة، ويساهم في تحقيق أهدافها؛ في دعم المستحقين من المواطنين، بما يساهم في دعم المجتمع.

 

وعبّر العوضي في ذات السياق عن خالص شكره وتقديره لبنك دبي الإسلامي، على دعمه المتواصل، الذي يعكس روح التعاون والعطاء بين مؤسسات الدولة، والتي تنم عن أصالة شعب الإمارات ومؤسساته في تنفيذ المبادرات الخيرية، حيث يقدم بنك دبي الاسلامي.. نموذجاً فريداً للشراكة بين القطاعين الخاص و الإنساني، وخطوةً إيجابيةً تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

 

ويُعدّ التعاون بين بنك دبي الإسلامي، ومؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، تأكيداً على على أهمية العمل الخيري، و يُجسد قيم التراحم والعطاء التي تُميّز شعب الإمارات، وتُمثّل الشراكة ما بين الطرفين خطوةً إيجابيةً، نحو تحقيق الأهداف المشتركة، في مساعدة المحتاجين ورفع مستوى المعيشة في المجتمع



إضافة تعليق

الخبر التالي

ترامب يصف المهاجرين غير الشرعيين بأنهم