سوق السفر العربي 2024 يستضيف 100 عارض في مجال تكنولوجيا السفر 6 مايو

التاريخ : 2024-03-26 (06:28 PM)   ،   المشاهدات : 361   ،   التعليقات : 0

دبي
سوق السفر العربي 2024 يستضيف 100 عارض في مجال تكنولوجيا السفر 6 مايو

تستعرض أكثر من 100 من شركات تكنولوجيا السفر الرائدة عالميا، في معرض سوق السفر العربي 2024، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو القادم، ابتكاراتها في هذا القطاع الحيوي أمام جمهور عالمي واسع في إمارة دبي.

وستكون مساحة منصة تكنولوجيا السفر (Travel Tech Stage) التي تم بيعها بالكامل في معرض سوق السفر العربي 2024 أكبر بنسبة 56% مقارنة بالعام الماضي، مع زيادة في عدد العارضين المشاركين هذا العام بنسبة 33%، وذلك بفضل الطلب غير المسبوق من الشركات .

وتستضيف منصة مستقبل سوق السفر العربي، أكثر من 100 متحدث خبير من مختلف أنحاء صناعة السفر والسياحة العالمية، بالإضافة إلى مجموعة من الابتكارات المتطورة المصممة لتحسين الكفاءة والربحية داخل القطاع، واستكشاف الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة لدفع التحسينات عبر مجموعة من القطاعات.

وبلغت قيمة سوق تكنولوجيا السفر العالمية 9.4 مليار دولار خلال عام 2022، ومن المتوقع أن تصل إلى 21 مليار دولار بحلول عام 2032، وفقا لشركة Allied Market Research، حيث ستستضيف منصة مستقبل سوق السفر العربي مجموعة من العروض التقديمية والجلسات لتسليط الضوء على الفرص المتاحة في هذا القطاع.

وتشمل الجلسات كلاً من التنقل في المستقبل، وتنبؤات مستقبلية، والقدرات الاستراتيجية وآثار الذكاء الاصطناعي في الأعمال، ووضع المسافر أولاً مع الذكاء الاصطناعي وإطلاق قيمة السفر: تسخير التكنولوجيا لتعزيز رحلات المسافرين.

ويشهد معرض هذا العام عودة مسابقة الشركات الناشئة، حيث تتضمن النسخة الثالثة من المسابقة انتقال عدد من الشركات الناشئة الواعدة في المنطقة إلى مرحلة المستقبل لعرض عدد من الحلول المبتكرة التي من المحتمل أن تلعب دورا حاسما في تغيير مستقبل الصناعة.

وسيتضمن معرض سوق السفر العربي 2024 أيضا جائزة "أفضل استخدام للتكنولوجيا" ضمن جوائز العارضين السنوية لأول مرة، حيث سيتم تقييم العارضين حول كيفية ومدى تبنيهم للتكنولوجيا ونشرها في منصاتهم.

وتماشيا مع موضوعه "تمكين الابتكار .. تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال"، تستضيف النسخة الـ 31 من معرض سوق السفر العربي صناع السياسات وقادة صناعة السفر من جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجها، لتبادل المعرفة والخبرات وتحديد الابتكارات التي يمكن أن تعيد تشكيل مستقبل السفر والسياحة العالمي، وتسريع التقدم نحو مستقبل صافي الانبعاثات الصفرية لهذه الصناعة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

اختيار أبوظبي عاصمة للبيئة العربية لعام 2023