"ما هوا" توزع 30,000 زجاجة مياه للشرب خلال شهر رمضان

التاريخ : 2024-03-26 (12:48 PM)   ،   المشاهدات : 88   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"ما هوا" توزع 30,000 زجاجة مياه للشرب خلال شهر رمضان

إنطلاقاً من التزامها بتحقيق أهداف الاستدامة في دولة الإمارات و"مبادرة محمد بن زايد للماء"، تعمل شركة "ما هوا"، العلامة التجارية الرائدة من شركة بينونة لتكنولوجيا توليد المياه الإماراتية، مع الشركاء الإستراتيجيين كهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ضمان توفير ماء صحي ونقي خلال شهر رمضان المبارك. 

قامت الشركة بتوزيع 30,000 من زجاجات الماء النقي والصحي الصديقة للبيئة، والتي تم إنتاجها عبر استخدام تقنية "ما هوا" المبتكرة الحاصلة على براءة الاختراع لتوليد المياه من الغلاف الجوي من خلال عملية موفرة للطاقة ولا تؤثر على مصادر المياه. ويقوم فريق الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع هذه الزجاجات خلال الشهر الفضيل في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وتقوم "ما هوا" بتوزيع أجهزتها لاستخراج الماء من الهواء لتوفير مصدر متجدد لمياه الشرب الصحية والنقية، والتي لا تتطلب تعبئة المياه في عبوات بلاستيكية، حيث ستقوم بتوزيع عدد من الاجهزة  في عدد من من المساجد في جميع أنحاء دولة الإمارات، ضمن مبادراتها لتوفير مصادر مستدامة وموثوقة لمياه الشرب النظيفة للمصلين خلال شهر رمضان وبقية أيام السنة.

قال عمرو إسماعيل ، رئيس التسويق في "ما هوا": "يسعدنا أن نقوم بدور حيوي في دعم المجتمع وتلبية متطلبات الناس في الحصول على الماء النظيف والصحي والنقي من مصادر مستدامة خلال شهر رمضان المبارك. وتتماشى جهودنا مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله)، للماء، التي تهدف إلى معالجة تحديات الأمن المائي من خلال حلول مبتكرة لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة."

وأوضح أن "ما هوا" تعتمد على أحدث التقنيات لتحويل الهواء إلى ماء عبر سحب الهواء وتنقيته على 3 مراحل، وإضافة المعادن الأساسية المفيدة لصحة الإنسان من أجل الحصول على الماء النظيف والصحي والنقي من مصادر مستدامة، وبطريقة إنتاج صديقة للبيئة، وتكلفة مناسبة للجميع."

 

| بواسطة: صفوان

إضافة تعليق

الخبر التالي