مجلس بلدي وبلدية الحمرية يؤكدان أدوارهما لمواصلة الاستدامة ويكرمان فرق العمل واللجان

التاريخ : 2024-03-26 (10:47 AM)   ،   المشاهدات : 119   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس بلدي وبلدية الحمرية يؤكدان أدوارهما لمواصلة الاستدامة ويكرمان فرق العمل واللجان

أكد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية منطقة الحمرية على مواصلة جهودهما في تحقيق الاستدامة ، وتعزيزها في جميع جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في المنطقة، يشمل ذلك العمل على تطوير استراتيجيات وبرامج مستدامة، وتشجيع المبادرات البيئية والاجتماعية المستدامة، بالإضافة إلى تعزيز التوعية والتثقيف حول أهمية الاستدامة ودور كل فرد في تحقيقها.

جاء ذلك خلال تكريم المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية، كافة اللجان وفرق العمل التنفيذية والتشغيلية من موظفي وكوادر بلدية الحمرية من مختلف الإدارات والأقسام، في حفل أقيم صباح اليوم بمقر بلدية الحمرية للإنجازات المتحققة في مجال إقامة الفعاليات والبرامج والأنشطة والأحداث المستدامة، والتي بذلت جهوداً استثنائية.

جرت احتفالية التكريم بحضور كل من سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وسعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، وسعادة حميد فايز الشامسي، نائب رئيس المجلس البلدي، وأعضاء المجلس البلدي ولفيف من أهالي مجتمع منطقة الحمرية من مرتادي المجلس الرمضاني بالحمرية، وموظفي بلدية الحمرية.

التكريم جاء عرفاناً بجهود اللجان وفرق العمل لكافة الفعاليات المنفذة، والتي تعزز الترابط الأسري بين أفراد المجتمع، وتسهم في دعم المسيرة التنموية للإمارة، وتحقق الأهداف المشتركة التي تجمع المجلس البلدي وبلدية الحمرية مع كافة الجهات الحكومية والمؤسسات، وتعزز من جودة الحياة لأفراد المجتمع.

من جانبه؛ أعرب سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية عن فخره و اعتزازه بقرق عمل المجلس البلدي وبلدية الحمرية على تميزهم في المجال البلدي، الذي خلق بيئة عمل عنوانها الإبداع و التطور للارتقاء وتحقيق الأهداف المنشودة من أجل خدمة أهالي مجتمع منطقة الحمرية والقاطنين.

وصرح الشامسي؛ "ويعكس التكريم جهود المجلس البلدي وبلدية الحمرية في تحفيز الموظفين على الإبداع والابتكار وتعزيز التميز الوظيفي وتكامل العمل ووضع الحلول على نحو يسهم في تحسين جودة الخدمات وإسعاد المتعاملين"، مؤكداً على مؤكداً اهتمام بلدية الحمرية بالاستثمار في الكوادر البشرية الوطنية، وتحفيزهم لدفع مسيرة العمل والإنجاز. 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي