كلوب ينفعل غاضبا في وجه مراسل تلفزيوني

التاريخ : 2024-03-18 (12:55 PM)   ،   المشاهدات : 125   ،   التعليقات : 0

كلوب ينفعل غاضبا في وجه مراسل تلفزيوني

انسحب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من مقابلة تلفزيونية بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد (3-4) مساء الأحد، في ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل البديل أماد ديالو، هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني، ليضمن يونايتد بلوغ نصف النهائي، رغم أن ليفربول تقدم (2-1)، و(3-2) في فترين مختلفتين.

وبعد المباراة التي أنهت آمال ليفربول في تحقيق رباعية ألقاب نادرة بالموسم الأخير لكلوب، استهجن المدرب الألماني، سؤالاً من مراسل من شبكة "في سبورت" قبل أن يغادر غاضبا.

وبعد سؤاله عن تراجع قوة فريقه في الوقت الإضافي، قال كلوب غاضبًا: "هذا سؤال غبي بعض الشيء. إذا كنت ترانا في كثير من الأحيان، يمكنك أن تسألنا في أحيان أخرى لماذا لدينا الكثير من الطاقة".

وأضاف: "لا أعرف عدد المباريات التي خضناها مؤخرًا وعدد المباريات التي خاضها مانشستر يونايتد.. هذه رياضة، أشعر بخيبة أمل حقًا بشأن هذا السؤال، لكن من الواضح أنك اعتقدت أنه جيد".

ثم أضاف المراسل: "إذن السبب هو كثرة المباريات؟"، وأدى ذلك إلى رد كلوب بغضب: "أوه، أنت لا تعتقد ذلك.. هيا.. من الواضح أنك لست في حالة جيدة وليست لديَّ أي أعصاب كافية أمامك"، قبل أن يغادر المدرب الألماني المقابلة فجأة.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

ترامب: لو كنت رئيساً لأمريكا لما حدث غزو غزة