ملتقى مليحه مع أول أيام شهر رمضان المبارك يبادر بتوزيع المصاحف على الأسر في منطقة مليحه

التاريخ : 2024-03-11 (10:52 AM)   ،   المشاهدات : 82   ،   التعليقات : 0

الشارقة
ملتقى مليحه مع أول أيام شهر رمضان المبارك يبادر بتوزيع المصاحف على الأسر في منطقة مليحه

ضمن الفعاليات المباركة لشهر رمضان الكريم، نظّم نادي مليحة ملتقى مليحة الرمضاني لعامه الثاني تحت شعار "تلاقي وتواصل"، حيث استقبل الشهر الفضيل بفعالية تضامنية تمثلت في توزيع المصاحف على أهالي منطقة مليحة في إمارة الشارقة.

تعتبر هذه الفعالية جزءًا من جهود النادي في خدمة المجتمع وتعزيز الروابط الاجتماعية في هذا الشهر الفضيل، حيث يسعى النادي إلى تعزيز القيم الإنسانية وتحفيز الروح الايمانية بين أفراد المجتمع.

وبادر ملتقى مليحه ومع أول أيام الشهر الفضيل بتوزيع المصاحف على كافة منازل منطقة مليحة في مختلف الشعبيات، بعد التعاون الوثيق مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، التي قامت بتوفير النسخ القرآنية. وقام رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والكوادر واللاعبين في النادي بجهود مشتركة بتوزيع هذه المصاحف، في مبادرة تعكس روح التكافل والتضامن التي يتميز بها شهر رمضان المبارك.

وأبدى الأهالي سعادتهم بالاستقبال الحار والترحيب بمبادرة توزيع المصاحف في إطار فعالية ملتقى مليحة الرمضاني، حيث عبروا عن سعادتهم وامتنانهم لهذه البادرة النبيلة، وأكدوا على أهمية هذه الخطوة في تعزيز الروحانية والتواصل مع كتاب الله في شهر القرآن الكريم، وأثنوا على جهود النادي ودائرة الشؤون الإسلامية في تنظيم وتنفيذ هذه المبادرة التي تعكس الترابط والتضامن في المجتمع.

وأعرب الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة لتوفير النسخ القرآنية وتوزيعها في أنحاء منطقتهم، مؤكدين على أهمية القرآن الكريم في حياتهم اليومية ، كما أعربوا عن تقديرهم لمبادرة النادي وتأكيدهم على استعدادهم للمشاركة في المزيد من الفعاليات الرمضانية التي تعزز التواصل والتضامن في الشهر الفضيل.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

أوروبا على شفا كارثة مناخية.. تحذيرات مقلقة من وكالة للبيئة