"ميناء وجمارك عجمان" تنظم الملتقى السنوي لموظفيها وتطلق مبادرة "الأيادي البيضاء"

  ،   المصدر : عجمان / دائرة ميناء وجمارك التاريخ : 2024-03-10 (12:29 PM)   ،   المشاهدات : 136   ،   التعليقات : 0

عجمان

بحضور سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان، نظمت الدائرة ملتقى الموظفين السنوي لعام 2024، تحت شعار "أنتم الأهم"، والذي يعبر عن الأهمية التي توليها الدائرة لموظفيها وتسليط الضوء على دورهم في تحقيق إنجازاتها وريادتها في كافة المجالات.

 

واستهل الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي الاحتفال بكلمة أكد من خلالها على أهمية هذا اللقاء في تعزيز التواصل الإيجابي والبنّاء بين الموظفين، ودوره في تسليط الضوء على إنجازاتهم، مؤكداً على العمل الجماعي والابتكار وضرورة تبني الأفكار الإيجابية التي تصب في مسار تحقيق الرضا الوظيفي وإسعاد المتعاملين.

 

وأضاف: "إخوتي وأخواتي أنتم الأهم في تعزيز بيئة العمل، وتحقيق الأهداف المنشودة، من خلال إبداعكم وتفوقكم، وتجسيدكم أروع الأمثلة التي تعكس ثقافة الريادة والتميز، وبتحقيق هذه الثقافة فإننا سنصل إلى تنفيذ وأداء المهام الملقاة على عاتقنا بكل كفاءة وأمانة وإخلاص .. إن مقتراحاتكم ومبادراتكم هي الطريق لتحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم خدمات راقية تتسم بالجودة التي تحقق رضاكم ورضا المتعاملين وتضمن التحسين المستمر".

 

واختتم: "أود أن أثني على جهود الموظفين المتميزين، وأقدر جهود الإدارات والأقسام، وأؤكد أن فخركم بدائرة الميناء والجمارك هو حق وواجب، نظراً لما حققته الدائرة من إنجازات في جميع المجالات عبر استراتيجية اعتمدت على تطوير الأفكار والشراكات والتحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا وتطبيقاتها لتطوير المنظومة الإداريّة".

 

وتضمن اللقاء إطلاق مبادرة خيرية احتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك وتعزيزاً لقيم التكافل المجتمعي، هي مبادرة "الأيادي البيضاء" بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية"، ‏والتي تعنى بمساهمة موظفي الدائرة في بناء مسجد في جمهورية السنغال يتسع ل 75 مصلي بتكلفة إجمالية تبلغ 51,000 درهم إماراتي.

 

وخلال اللقاء تم تقديم عرض مرئي عن إنجازات الدائرة، مع تقديم فقرات فنية وترفيهية لاقت تفاعلاً  من الحضور كما تم إجراء سحوبات على عدد من الجوائز القيمة.

 

وفي ختام اللقاء، قام الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، بتكريم عدد من موظفي وموظفات الدائرة، الذين كان لهم بصمة متميزة وإسهامات واضحة في تحقيق أهداف الدائرة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

أول دولة تعلن الثلاثاء غرة شهر رمضان المبارك