بوما الشرق الأوسط تحصد جائزة "رائد المساواة في الأجور" وشهادة "الأجور العادلة العالمية"

التاريخ : 2024-03-07 (02:37 PM)   ،   المشاهدات : 124   ،   التعليقات : 0

دبي
بوما الشرق الأوسط تحصد جائزة "رائد المساواة في الأجور" وشهادة "الأجور العادلة العالمية"

حصلت بوما الشرق الأوسط، العلامة التجارية العالمية الرائدة للرياضة والملابس، على جائزة "رائد المساواة في الأجور" وشهادة "الأجور العادلة العالمية" تكريماً لممارساتها المتميزة في مجال المساواة في الأجور والأجور العادلة. وتُمنح هذه الجائزة للشركات التي تسعى لتحقيق المساواة في الأجور بين الجنسين، وقد نجحت بوما الشرق الأوسط في الحد من الفجوة بين الأجور بنسبة تتراوح بين +1٪ و-1٪ بين الجنسين، بالإضافة إلى أنها حدت الفجوة غير المعدلة بين الأجور بنسبة تتراوح بين +10٪ و-10٪.

وتم تصنيف بوما باعتبارها أفضل صاحب عمل عالمياً لظروف العمل الممتازة من 2022 حتى 2024، ما يعكس التفاني المستمر للشركة في توفير بيئة عمل تسمح بالازدهار والتعاون لموظفيها. وقد حصلت على اعتراف دولي في جميع الأسواق الألمانية والسويدية نظراً لسياسة الأجور العادلة التي تعمل على تطبيقها.

تواصل بوما الشرق الأوسط التزامها بتطبيق ممارساتها ذات المعايير العالمية على المستوى الإقليمي، حيث تقوم العلامة التجارية العالمية للملابس بتقييم التعويضات بناءً على المسؤولية الإدارية والدور الوظيفي والحالة الوظيفية وتقييم الأداء فقط.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال السيد تانر سيس، المدير العام لشركة بوما الشرق الأوسط: "نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز في إطار جهودنا ورحلتنا المستمرة لتعزيز مكانتنا بين أكثر الشركات تفضيلاً من جانب المواهب وأصحاب الكفاءات. وتحرص بوما الشرق الأوسط على توفير بيئة عمل متميزة لموظفيها ومواهبها الذين يأتون من أكثر من 30 جنسية مختلفة، ونلتزم بتمكين موظفينا مهنياً وشخصياً من خلال توفير جميع الموارد اللازمة لنجاحهم."

وتستمر بوما الشرق الأوسط في العمل نحو تحقيق المساواة في الأجور وتحسين ظروف العمل على المستوى العالمي والإقليمي، ما يجعلها علامة تجارية متميزة في هذا المجال.

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

إيران.. ضحايا في انفجار بمصفاة بندر عباس