هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تلتقي موظفيها في اللقاء السنوي المفتوح

التاريخ : 2024-03-01 (12:47 PM)   ،   المشاهدات : 312   ،   التعليقات : 0

عجمان

نظم مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان برئاسة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي رئيس مجلس الإدارة اللقاء السنوي المفتوح للهيئة، بحضور سعادة محمد عبدالله الشامسي المدير التنفيذي للهيئة، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وذلك ضمن جهود الهيئة لتعزيز التواصل الفعال وتقريب المسافة بين الموظفين واسعادهم.

وتم خلال اللقاء استعراض إنجازات ومؤشرات الهيئة خلال عام 2023 وأبرز المبادرات المنجزة والمشاريع والخطط المستقبلية للهيئة، وأكد سعادة اللواء الشيخ سلطان النعيمي على دور الإيجابية والنشاط في نجاح الموظفين بأداء مهامهم مشيداً بجهودهم المتواصلة والحثيثة في دعم تميز الهيئة وريادتها ودورهم الهام في تحقيقها للإنجازات وحصولها على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.

ثم أعطى سعادته المجال للموظفين للحديث عن ارائهم واقتراحاتهم لتطوير  العمل في الهيئة، واستمع لهم وناقش معهم ملاحظاتهم وآرائهم مؤكدا اهمية هذه المقترحات في تقدم الهيئة ووصولها إلى اعلى مستويات التميز.

واصطحب سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي يرافقه سعادة محمد عبد الله الشامسي الموظفين بجولة تعريفية تعرفوا خلالها على مرافق النادي، والأنشطة الرياضية والمجتمعية التي يقدمها للجمهور



إضافة تعليق

الخبر التالي

أرباح