أحمد سعد يحيي حفلًا حصريًا في مدينة الأحلام المتوسطية

التاريخ : 2024-02-20 (05:20 PM)   ،   المشاهدات : 2094   ،   التعليقات : 0

قبرص
أحمد سعد يحيي حفلًا حصريًا في مدينة الأحلام المتوسطية

يحي الفنان المصري المتألق أحمد سعد حفله الموسيقي في مدينة الأحلام المتوسطية، على مسرح القاعة الكبرى يوم السبت 24 فبراير 2024. مما سيقدم لضيوف المنتجع فرصة مميزة للاستمتاع بليلة حافلة بالرقص والترفيه ويعدهم بأجواءٍ لا تُنسى، حيث سيخطف نجم البوب المصري الشهير، أحمد سعد، الأضواء مقدمًا أداءً لا يمكن تفويته.

يحتفل أحمد سعد بنجاحاته الواسعة مع العديد من الألبومات والأغاني التي لاقت ناجحًا باهرًا ونالت استحسان شريحة واسعة من الجمهور العربي وتصدرت المنصات الموسيقية، ونتج عنها العديد من الأعمال الفنية الرائعة مع فنانين مميزين في صناعة الأغنية. سيجلب أحمد سعد بكل تأكيد وكعادته التألق والفن والبهجة إلى مدينة الأحلام المتوسطية في قبرص. لا يمكن للضيوف الاستمتاع بحفلة موسيقية مميزة فحسب، بل يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالميزات الفاخرة للفندق وشواطئ قبرص الجميلة.

أصبحت مدينة الأحلام المتوسطية وبعد افتتاح أبوبها رسميًا في العام الماضي، الوجهة المفضلة بين سكان دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تتميز بمنافذ المأكولات والمشروبات الجذابة، وحمامات السباحة الخارجية الواسعة، وحديقة المغامرات للأطفال، والمرافق المتميزة التي تلبي جميع الاحتياجات. ومع الرحلات الجوية المباشرة عبر دول مجلس التعاون الخليجي مع طيران الإمارات والاتحاد للطيران والخطوط الجوية القطرية، سيكون الآن هو الوقت المثالي لحجز تذكرتك والتوجه إلى إجازة سريعة أنت بأمس الحاجة إليها لتنعزل عن العالم وتدخل إلى مدينة الأحلام في قبرص. 

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

رافد تطلق خدمة الفحص الفني عن بعد لتسهيل إجراءات فحص وتصدير المركبات