علامة HONOR تتعاون معGameloft لتعزيز تجربة الألعاب في الأجهزة القابلة للطي

التاريخ : 2024-02-15 (09:42 AM)   ،   المشاهدات : 870   ،   التعليقات : 0

علامة HONOR تتعاون معGameloft  لتعزيز تجربة الألعاب في الأجهزة القابلة للطي

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن شراكتها مع مطور الألعاب الخبير Gameloft لتحسين تجربة الألعاب على هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR. تقدم الشراكة إلى فئة الهواتف الذكية القابلة للطي إصداراً جديداً من اللعبة الشهيرة Asphalt 9: Legends، والتي، لأول مرة، تتكيف بشكل أفضل مع الشاشات الكبيرة على الهواتف الذكية القابلة للطي والظهور العالمي الأول للعبة بدقة أفضل في فئة الهواتف القابلة للطي من خلال 120 إطار في الثانية، مما يوفر تجربة ألعاب لا مثيل لها على عكس أي شيء رأيناه من قبل، كما سيساهم في تطوير النظام البيئي في فئة الهواتف القابلة للطي من خلال الابتكار المتبادل.

لتحسين تجربة الألعاب على هاتف HONOR Magic V2 RSR، أبرمت HONOR شراكة مع Gameloft لتصبح أول شركة في العالم تقدم لعبة Asphalt 9: Legends بمعدل 120 إطار في الثانية على هاتف ذكي قابل للطي. مع 120 إطار في الثانية، يمكن للمتسابقين أينما كانو الاستفادة رسومات أكثر سلاسة وتجربة لعب غامرة في أحدث مواسم السباق Dragon Race وFestive Sparks في Asphalt 9: Legends، مما يجعل اللعب بالسيارات الفارهة تحت أضواء الشمال حقيقة واقعية. يتيح 120 إطار في الثانية أوقات رد فعل أسرع للّاعبين المنافسين الذين يحبون الأعمال المثيرة وتحقيق السرعة القصوى والجري والتسابق وتجاوز المنافسين في شوارع المدن المختلفة المُعدّة افتراضياً في جميع أنحاء العالم.

تُمثل تجربة الألعاب الغامرة والجديدة كلياً على الشاشة الكبيرة على التقدم الملحوظ من قِبل HONOR في رحلتها لخلق نظام بيئي مفيد للجميع، مما يعزز من مكانتها بقوة في طليعة العلامات التجارية التي قامت بالدمج بين الأجهزة القابلة للطي وأحدث الاتجاهات السائدة. يعد تكيف لعبة Asphalt 9: Legends على هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR مثالاً على الابتكار متعدد المزايا ومثالًا على انفتاح العلامتين وتعاونهما لقيادة الشركتين في عالم ألعاب الهواتف الذكية القابلة للطي. يوفر نجاح هذه الشراكة لمحة عن المشهد المستقبلي لتكيف النظام البيئي للبرامج القابلة للطي.

سيتم إطلاق لعبة Asphalt 9: Legends المحسنة على Google Play لجهاز HONOR Magic V2 وPORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR في فبراير 2024. وسيستمتع جميع مستخدمي سلسلة HONOR Magic V2 بتجربة الألعاب الغامرة والمحدثة على هاتف قابل للطي المرة الأولى.  

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

كلية الاتصال بالجامعة القاسمية تنظم الملتقى الإعلامي الطلابي الدولي الخامس بعنوان