النسخة الثانية من بطولة "الشارقة الدولية للفوت جولف" تنطلق غدا

التاريخ : 2024-01-12 (05:23 PM)   ،   المشاهدات : 381   ،   التعليقات : 0

الشارقة
النسخة الثانية من بطولة "الشارقة الدولية للفوت جولف" تنطلق غدا

تختتم غدا بنادي الشارقة للجولف والرماية النسخة الثانية من بطولة الشارقة الدولية للفوت جولف ليسدل الستار بذلك على فعاليات “أسبوع نجوم الكرة في الشارقة” التي انطلقت تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي ونظمته هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بمشاركة 200 لاعب دولي بينهم 23 من أساطير كرة القدم الدوليين.

وينافس على لقب النسخة الثانية في اليوم الختامي بطولة "الشارقة الدولية للفوت جولف" 185 من أبرز اللاعبين العالميين للمنافسة على جوائز مالية تصل إجماليها إلى 30 ألف دولار.

وتبرز ضمن قائمة أساطير كرة القدم الطامحين للقب النسخة الثانية كل من نجمي الكرة السابقين في منتخبي البرازيل وهولندا ألداير سانتوس وكلارنس سيدورف والدولي الإيطالي كريستيان زاكاردو والفرنسي فينسنت كانديلا الساعي عبر بوابة "الفوت غولف" لاعتلاء منصات التتويج.

وأعرب ستيف كرين المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للفوت جولف عن سعادته بانطلاق النسخة الثانية من بطولة الشارقة الدولية للفوت جولف قائلا نحن متحمسون لانطلاق النسخة الثانية التي تشهد زيادة ملحوظة بأعداد المشاركين في رياضة تدمج بين أثنين من أشهر الرياضات العالمية هي كرة القدم والجولف.

وأضاف “ أسست نجاحات نسخة العام الماضي في وضع حجر أساس من بوابة إمارة الشارقة لزيادة انتشار هذه اللعبة في المنطقة ونتطلع لنسخة تحفل بمشاركة كبار المصنفين على العالم بجانب العديد من أساطير كرة القدم”.

يشار إلى أن منافسات العام الماضي سجلت فوز المصنف رقم واحد عالمياً في رياضة الفوت جولف بن كلارك بعد منافسة قوية بين 130 لاعباً دولياً.

ويأتي "أسبوع نجوم الكرة في الشارقة" بفعالياته المتنوعة "ليلة نجوم البادل" و"ليلة نجوم الكرة" و"بطولة الشارقة الدولية للفوت جولف" في إطار تعزيز المشهد السياحي في الشارقة والتعريف من خلال الأنشطة المتنوعة بالمعالم الحضارية للشارقة وترسيخ مكانة الإمارة في احتضانها لأهم الفعاليات في مختلف التخصصات على مستوى المنطقة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الطقس المتوقع غدا