معرض الراسخون للعقارات يحقق نجاحًا كبيرًا مع ختام دورته الحادية عشرة في إتمام أكثر من 100 صفقة

التاريخ : 2024-01-11 (08:36 AM)   ،   المشاهدات : 169   ،   التعليقات : 0

الشارقة
معرض الراسخون للعقارات يحقق نجاحًا كبيرًا مع ختام دورته الحادية عشرة في إتمام أكثر من 100 صفقة

اختتمت الدورة الحادية عشرة من معرض الراسخون للعقارات في إمارة عجمان بنجاح باهر، حيث أظهرت النتائج المبشرة تأثيراً إيجابياً على صناعة العقارات على مستوى الدولة وعجمان تحديدا ، وذلك بعد أن احتضن المعرض أكثر من 1450 زائرًا، وشهد تحقيق أكثر من 100 صفقة ناجحة، مما يبرز النجاح الباهر لهذا الحدث الرائد في عالم العقارات ، وما تقدمه شركة الراسخون للعقارات من مشروعات عدة.

تمثل هذه الأرقام الاستثنائية نتيجة للجهود المبذولة والتنظيم الدقيق الذي قدمته الفرق المنظمة للمعرض من قبل شركة الراسخون للعقارات والجهات الحكومية المشاركة وشكل المعرض منصة فريدة للعارضين للتفاعل والتواصل، حيث تم تقديم مجموعة متنوعة من العروض العقارية المبتكرة والفرص الاستثمارية.

ونجح معرض الراسخون والذي يعد الأكبر من نوعه في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى إمارة عجمان في طرح 10 مشاريع تقدمها الراسخون للعقارات في مجال السكن والاستثمار بمشاركة جهات حكومية ومجموعة من أبرز الشركات في مجالات التصميم الهندسي.

كانت الورش والندوات التي نظمها المعرض فرصة للحوار وتبادل الأفكار حول التطورات الحالية في سوق العقارات ، لاسيما واستضاف المعرض مجموعة من خبراء العقارات والمتخصصين الذين قدموا رؤى قيمة حول اتجاهات السوق وفرص الاستثمار.

وعكس نجاح معرض الراسخون للعقارات في دورته الحادية عشرة النشاط المستمر في قطاع العقارات، وعزز الثقة في الاستثمار والتنمية المستدامة في هذا القطاع الحيوي.

وأتاح المعرض طيلة فترة تنظيمه والتي اختتمت مساء أمس الأول أحدث المشاريع العقارية للراسخون للعقارات ومبادراتها التي تتبناه كركيزة أساسية لجميع مشاريع البناء في عجمان ومنها منصة "الحليو التجاري" التي تضم المشاريع التجارية وتصل إلى 157 قطعة تجارية ، وما تتمتع به من بنية تحتية وخدمات متكاملة ومنصة "الحليو سنتر" وما بها من فرص استثمارية المطروحة سواء للسكني والاستثماري وما يتوافر بها من أراض تصل إلى 200 قطعة أرض ، ومختلف الخدمات المقدمة وأبرز التصاميم الهندسية المتاحة والمزايا والإعفاءات التي تقدمها الراسخون لزوار المعرض.

في ختام فعاليات معرض الراسخون للعقارات في دورته الحادية عشرة، عبر خليفه سلطان بن حارب المهيري مدير عام شركة الراسخون للعقارات عن إشادته الكبيرة بنجاح هذا المعرض الرائد في عالم العقارات، وما ممثلته هذه الدورة من فرصة استثنائية لعرض مجموعة متنوعة من العروض العقارية للراسخون للعقارات بقيمة 500 مليون درهم وتسليط الضوء على التطورات الحديثة في هذا القطاع الحيوي.

وأفاد سجلنا أكثر من 1450 زائرًا خلال الفترة الممتدة للمعرض، حيث كان لدينا الشرف أن نكون شاهدين على إبرام أكثر من 100 صفقة ناجحة، مما يبرهن على الثقة الكبيرة والاهتمام الواضح الذي أبداه المشاركون والزوار في هذا الحدث.

وأكد المهيري أن هذه النتائج تعتبر إشارة إيجابية لتحسن السوق العقارية، وتعزز آمالنا في مستقبل مشرق للقطاع العقاري ، ونعد بمواصلة التفاعل البناء وتقديم المزيد من الفرص الاستثمارية في المستقبل.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

بن طوق: القطاع السياحي يواصل أداءه الاستثنائي في ضوء الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة