مجلس ضاحية البستان وفي لقاءه "يلستنا" يتناول المشاريع الحيوية في مدينة الذيد

التاريخ : 2024-01-11 (08:34 AM)   ،   المشاهدات : 175   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية البستان وفي لقاءه "يلستنا" يتناول المشاريع الحيوية في مدينة الذيد

نظم مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، مبادرة "يلستنا" بهدف التطرق إلى مختلف المشاريع الحيوية في مدينة الذيد، حيث دُعي الأهالي والمواطنين للمشاركة في هذه المبادرة الاجتماعية.

شارك في اللقاء الذي أقيم في مقر المجلس بمدينة الذيد، الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، والدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، بالإضافة إلى أعضاء مجلس ضاحية البستان وحضور المواطنين.

تناول اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بالأحياء المختلفة في الضاحية، حيث أكد الدكتور سالم زايد الطنيجي أن العديد من الخدمات قيد التنفيذ، وهناك قضايا تعتمد على الأولويات والموازنات الحكومية.

وأشار الطنيجي إلى أن عام 2024، المعلن عنه بموجب توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هو "عام الذيد"، مشيراً إلى أن المنطقة تستعد لتطوير شامل للخدمات والمشاريع في المدينة ، وفق تلك الرؤى من صاحب السمو حاكم الشارقة .

من جهته، أكد الدكتور محمد بن عبدالله بن هويدن أن العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس أهالي الضاحية هي قيد الدراسة وذلك في إطار التعاون المثمر في مجلس ضاحية البستان.

وفي ختام اللقاء، قدم الدكتور سالم زايد الطنيجي شكره للدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد على مشاركته الفاعلة وعلى استعداده للتعاون من أجل مناقشة الموضوعات المجتمعية.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي الذيد الرياضي يحقق إنجازاً بارزاً في رياضة الرماية بفوز اللاعب سلطان صالح بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي لفئة الناشئين