الراسخون للعقارات .. يختتم معرضه على أكثر من مائة صفقة

  ،   المصدر : الراسخون للعقارات التاريخ : 2024-01-11 (08:04 AM)   ،   المشاهدات : 243   ،   التعليقات : 0

عجمان
الراسخون للعقارات .. يختتم معرضه على أكثر من مائة صفقة

أسدل معرض الراسخون العقاري، الذي أقيم بعجمان، الستار على فعاليات دورته الحادية عشر، مسجلاً أكثر من مائة صفقة، تم ابرامها خلال يومين فقط فترة انعقاده، و بإستقطاب نحو 1500 زائر، ليستكمل بذلك مسيرة إنجازاته الاستثنائية، التي استعرض مشاريعه بها، و التي تقدر قيمتها بنحو 500 مليون درهم.

و تضمنت فعاليات المعرض، مشاركة عدة دوائر حكومية؛ كالقيادة العامة لشرطة عجمان، وبلدية عجمان، ومصرف عجمان، وغرفة تجارة وصناعة عجمان، و الهلال الاحمر الاماراتي، و العديد من الشركات الاقتصادية الخاصة، مثل "الساحل للاستشارات الهندسية" و"الابداع للاستشارات الهندسية"، وشركة "حارب بن حارب لمقاولات البناء"، وشركة "السلطان لمقاولات البناء"، و التي أُتيح لها عرض أبرز مشاريعها، و تلقي الفرص الاستثمارية.

و في تصريح له، بمناسبة اليوم الختامي للمعرض.. أكد خليفه سلطان بن حارب المهيري، المدير العام لشركة الراسخون للعقارات، أن المعرض كان فرصة فريدة لتسليط الضوء على تنوع وجاذبية سوق العقارات في إمارة عجمان، كما أن المهيري إلى أن إلتزام "الراسخون"، بتقديم خدمات عالية الجودة، و على تلبية احتياجات عملائه، كما أكد المهيري بذات السياق.. على الالتزام المستمر بتقديم أفضل تجارب العقارات في عجمان.

و يُعتبر معرض الراسخون العقاري، واحة لاستكشاف فرص الاستثمار العقاري، حيث تجلت مشاركة اللاعبين الكبار في هذا المجال، كما قدم المعرض فرص التملك والاستثمار والشراء للمطورين والمستثمرين، وزخر بعروض تخفيضية، عززت من ثقة المتعاملين مع سوق العقارات في عجمان.

يُذكر أن معرض الراسخون العقاري، في دورته الحادية عشرة، قدم خيارات البيع بتسهيلات كبيرة وعروض مميزة، وشهد مشاركة كبار اللاعبين في سوق العقارات، مما عزز ثقة المتعاملين في القطاع العقاري في عجمان.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية البستان وفي لقاءه