حميد بن عمار النعيمي يزور إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في عجمان

التاريخ : 2024-01-09 (01:01 PM)   ،   المشاهدات : 1300   ،   التعليقات : 0

عجمان

أكد الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي، دعم القيادة الحكيمة لدولة الإمارات للجهود والمبادرات كافة التي تبذلها الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، لتطوير منظومة الخدمات وتلبية تطلعات وأحلام المتعاملين في الحصول على خدمات استباقية سهلة وسريعة، انطلاقًا من رؤية نحن الإمارات 2031 ووعد حكومة الإمارات لخدمات المستقبل ومئوية الإمارات 2071.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي اليوم، إلى مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، حيث أزاح الستار عن لوحة 5 نجوم التي حصل عليها مركز سعادة المتعاملين – عجمان في تقييم الخدمات الحكومية وتصنيف النجوم العالمي لعام 2023.

وكان في استقباله، سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين بالهيئة والمركز.

وبعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لتصنيف النجوم،تعرف الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي على آلية العمل في مركز سعادة المتعاملين بعجمان، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، كما استمع لشرح حول إجراءات التطوير المستمرة لمنظومة الخدمات الني يقدمها المركز، وخطط التطوير المستقبلية، التي تهدف إلى رفع مستوى سعادة المتعاملين والوصول إلى مواقع الريادة في تقديم الخدمات محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وأكد الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي أن خدمة المتعاملين والمساهمة في تحسين جودة حياة المجتمع وتوفير خدمات استباقية ومرنة لهم على مدار الساعة عبر توظيف أحدث التقنيات، تعد أحد أهم التوجهات الاستراتيجية لحكومة دولة الإمارات وقيادته الحكيمة، لافتا إلى أهمية الدور الكبير الذي تقوم به الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية ومنتسبيها في ترجمة وتجسيد تلك التوجهات إلى حقائق ملموسة على أرض الواقع، بما يعزز تنافسية وريادة الدولة في المحافل العالمية.

كما أكد ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمتعاملين من خلال توفير بيئة عمل جاذبة ومحفزة للعاملين على الإبداع والابتكار ومواكبة التوجهات والمستجدات في مجال تقديم الخدمات الحكومية على مستوى العالم.

وأشاد الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي ، خلال الزيارة، بمستوى جاهزية فرق العمل بمركز سعادة المتعاملين وجودة المبنى والتطور المتسارع في خدماته وقدرة موظفيه على تقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية، معربًا عن سعادته بالدور المهم الذي تقوم به الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في تطوير منظومة الخدمات الحكومية وإسعاد المتعاملين.

من جانبه، قال سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي ، إن تطوير منظومة الخدمات والارتقاء بمستوى جودتها وتبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين من أهم التوجهات الاستراتيجية للهيئة، حيث تعكف الإدارات المختصة وفرق العمل المعنية بالهيئة على دراسة أفضل السبل وإعداد الاستراتيجيات وخطط التطوير للوصول بمنظومة الخدمات إلى الريادة العالمية وتمكين المتعاملين من الحصول على خدمات استباقية تلبي تطلعاتهم قبل طلبها، وذلك عبر إشراك المتعاملين في تصميم وتطوير الخدمات التي تقدم لهم، وتعزيز قنوات التواصل معهم.

وأوضح أن زيارة الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي لمركز سعادة المتعاملين بعجمان وإزاحته الستار عن اللوحة التذكارية لتصنيف 5 نجوم، تمثل حافزًا كبيرًا للهيئة وفريق العمل بالمركز، لبذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الأهداف المنشودة وتلبية طموحات القيادة الحكيمة، كما أنها تعد دافعًا معنويًا مهمًا لتشجيع الموظفين على طرح المبادرات المتميزة التي تسهم في تحسين جودة حياة المجتمع وتبوأ مواقع الصدارة والريادة.

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

الصين تعلن إطلاق قمر اصطناعي بنجاح