افتتاح مخيم مليحة الشتوي بحضور رئيس المجلس البلدي لمنقطة مليحة وسط جهود مشتركة لتعزيز الأنشطة الترفيهية الرياضية والثقافية في المجتمع

التاريخ : 2024-01-07 (10:09 AM)   ،   المشاهدات : 202   ،   التعليقات : 0

الشارقة
افتتاح مخيم مليحة الشتوي بحضور رئيس المجلس البلدي لمنقطة مليحة وسط جهود مشتركة لتعزيز الأنشطة الترفيهية الرياضية والثقافية في المجتمع

بحضور رئيس مجلس بلدي منطقة مليحه، سلطان علي سيف خصوني الكتبي، تم افتتاح مخيم مليحة الشتوي، الذي جرى تنظيمه بين نادي مليحه الرياضي بالتعاون مع بلدية مليحه، شركة بيئة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة. 

تمثل هذه الفعالية الاجتماعية والرياضية والثقافية البارزة قفزة نوعية في برامج منطقة مليحة، وتعكس الشراكة والالتزام بتعزيز الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية لصالح المجتمع.

بدأت الفعاليات بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس بلدي منطقة مليحه، حيث أكد على أهمية المخيم كفرصة ذهبية للأسر والشباب لقضاء إجازة مليئة بالنشاطات الممتعة والترفيه. وقام بتدشين المخيم أيضًا عوض سعيد حارب الكتبي، مدير إدارة الخدمات المساندة ببلدية مليحه، والذي أعرب عن تشرف البلدية بالمشاركة في هذه الفعالية المميزة

وحضر من مجلس إدارة نادي مليحه حمد تميم الكتبي عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الألعاب الفردية ومحمد مصبح بن حضيبة الكتبي مشرف الألعاب الفردية وحضر الحدث عدد من الشخصيات الرياضية والمسؤولين، بالإضافة إلى حضور لافت من الأهالي والأسر. 

استمتع الحضور بمجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تم تنظيمها في المخيم، مثل الرسم ومسابقات ثقافية ورماية بالليزر وكرة طائرة وشطرنج.

تعتبر هذه المبادرة جزءًا من جهود مؤسسات منطقة مليحه في تعزيز التواصل وتعزيز الروح الرياضية في المجتمع، وتهدف إلى استغلال المقومات البيئية للمنطقة. يعكس المخيم التزام النادي بتحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، في تعزيز الأنشطة الرياضية والثقافية لصالح المجتمع.

في تصريحه بمناسبة افتتاح مخيم مليحة الشتوي، أعرب سلطان علي سيف خصوني الكتبي، رئيس مجلس بلدي منطقة مليحه، عن سروره البالغ واعتزازه بالشراكة الناجحة بين المجلس البلدي لمنطقة مليحة ممثلا في بلدية منطقة مليحة ونادي مليحه الرياضي وبيئة والقيادة العامة لشرطة الشارقة في تنظيم هذا الحدث المميز.

قال الكتبي: "يسعدني أن أشهد اليوم على افتتاح مخيم مليحة الشتوي، والذي يأتي في إطار جهودنا المستمرة لتعزيز الروابط المجتمعية وتقديم برامج ترفيهية وتثقيفية تخدم جميع فئات المجتمع و إن هذا المخيم هو نتاج تعاون فعّال بين مختلف الجهات الحكومية والرياضية والثقافية في منطقتنا."

وأضاف الكتبي: "تعكس هذه الفعالية التزامنا بتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، في تعزيز الأنشطة الرياضية والثقافية لتحقيق التواصل وتعزيز الهوية الاجتماعية في المنطقة."

وختم رئيس مجلس بلدي منطقة مليحه تصريحه بالشكر لجميع الجهات المشاركة والشركاء على جهودهم المبذولة لجعل هذا المخيم تجربة ممتعة وناجحة لجميع المشاركين، معربًا عن أمله في استمرار التعاون المثمر في تنظيم فعاليات قادمة تعزز التواصل وتعمل على تعزيز روح المجتمع في منطقة مليحه.

فيما أشاد محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي، بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لهذه المبادرات وأكد على أهمية توفير بيئة آمنة ومحفزة لتطوير قدرات الشباب. وأعرب عن شكره للقائمين على المخيم وشركاء الرعاية على جهودهم الحثيثة.

من جهته، قال مصبح سيف عوض الكتبي، مدير بلدية منطقة مليحه، إن المشاركة في تنظيم ودعم مخيم مليحه الشتوي تعكس التزام البلدية بتنمية الشباب وبناء مهاراتهم. وأشاد بالجهود المشتركة بين النادي والبلدية في إحياء هذا الحدث الرائع وتعزيز التفاعل الإيجابي في المجتمع.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي يحصل على ثلاث مصنفات فكرية في مجال الاستدامة الرياضية