بطولة عجمان لجمال الخيل العربي 2024 تواصل التألق فى يومها الثاني

التاريخ : 2024-01-06 (09:32 PM)   ،   المشاهدات : 326   ،   التعليقات : 0

عجمان
بطولة عجمان لجمال الخيل العربي 2024 تواصل التألق فى يومها الثاني

واصلت بطولة عجمان لجمال الخيل العربي 2024 تألقها في يومها الثاني وسط حضور كثيف من عشاق الخيل لمتابعة أكثر من 300 خيل من أنقى السلالات وأجملها لأشهر الملاك وأعرق الإسطبلات التي لها إنجازاتها في الإمارات وخارجها.

وأشاد خالد غانم مدير مربط عجمان ورئيس اللجنة التنظيمية في تصريح لوكالة أنباء الإمارات بالدعم المطلق الذى يوليه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان لكل الفعاليات الرياضية التي تقام بعجمان خاصة تلك المرتبطة بتراثنا وعاداتنا العربية الأصيلة الموروثة عن الآباء والأجداد.

وقال إن البطولة في نسختها الحادية والعشرين هي امتداد طبيعي للبطولات السابقة وتُرسّخ مكانة إمارة عجمان في هذه الرياضة وتعززارتباطنا بتراثنا وتاريخنا وبقيمنا الأصيلة.

من جانبه ربع سعادة محمد أحمد الحربي مدير عام جمعية الإمارات للخيول العربية شكره وامتنانه إلى صاحب السمو حاكم عجمان على رعايته الكريمة وحرص الامارة دائما على التميز ودعم سموه كوادر التحكيم في البطولة من دول مجلس التعاون من أجل الارتقاء بهذه الرياضة العربية الاصيله.

وأشاد بجهود سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في تعميق وتعزيز مكانة هذه الرياضة من خلال تخصيص كافة الامكانيات من أجل مشاركة كافة سلالات الخيول المختلفة للمنافسه وسط اجواء ومناظر خلابه للامارة.

وأسفرت نتائج منافسات اليوم الأول للبطولة لجميع الفئات المشاركة فوز المهرة "D NAFAYES" لمربط دبي بالمركز الأول وحققت 92.5 نقطة. وفوز" JR BELLA SORPRESSA" للمالك الشيخ عبدالله بن محمد ال ثاني بالمركز الثاني محققة 92.5 نقطة. وفي المركزالثالث، "KUNOOZ AL BAHYA" لمالكها سلامة محمد سيف ال على بـ 92.2 نقطة.

والمركز الرابع في "E.S. SHARJAH" للمالك الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي 92.1 نقطة. وفي المركز الخامس، "AJWAN AL ZOBAIR" للشيخ عبدالله بن محمد ال ثاني محققة 92 نقطة، وفي المركز السادس ، "D JOOREYYAH" لمربط دبي الخيول العربية بـ91.9 نقطة.

أما المركز السابع فللمهرة "DHABIAH ALZOBAIR" للمالك الشيخ سلطان بن محمد بن عبدالله ال ثاني وجمعت 91.9 نقطة. وفي المركزالثامن المهرك : "RAJOAH ALZOBAIR" للمالكه امنه محمد علي الرشيد وحصلت 91.9 نقطة. وفي المركز التاسع "AD BDOOR"لمالكها حمد عدنان الشحي 91.8 نقطة وفي المركز العاشر فازت المهره "WOJOOD ALBAHYA”لمربط راس الخيمة ب 91.7 نقطة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

دراسة لـ