14362 مستفيد من فعاليات جمعية أم المؤمنين البالغ عددها 183 فعالية

التاريخ : 2023-12-29 (11:33 AM)   ،   المشاهدات : 380   ،   التعليقات : 0

عجمان
14362 مستفيد من فعاليات جمعية أم المؤمنين البالغ عددها 183 فعالية

استقطبت جمعية أم المؤمنين 14362 مستفيداً من مُجمل فعالياتها لعام 2023، التي بلغت 183 فعالية حضورية وافتراضية، منوعة بين محاضرات وورش تدريبية ودورات مهنية ومعارض وملتقيات، شملت كافة المجالات الصحية والاجتماعية والتكنولوجية والرياضية وغيرها.

وقالت أسماء شهداد المدير التنفيذي لجمعية أم المؤمنين أن استراتيجيةالجمعية تتماشى مع الرؤية التنموية لقيادتنا الحكيمة، بما يضمن توسيع نطاق فعالياتها ومشاركاتها التي تستهدف كافة أطياف المجتمع، لإحداث التنميةالفكرية ومواكبة متغيرات العصر.

وقالت موزة الكتبي مديرة مركز مودة الأسري التابع للجمعية والمختص في الحفاظ على كيان الأسرة، بأنه قد تم تقديم 131 استشارة أسرية، تنوعت بين المجالات التربوية والزوجية والاجتماعية الذاتية، وأكدت أن المركز يعمل وفقاً لتوجيهات رئيسة الجمعية سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان قرينة حاكم عجمان بتكثيف الجهود التي من شأنها أن تحافظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه من خلال تمكين قيمة الاستقرار الأسري.

وأضافت أن المركز مستمر  للسنة الثالثة على التوالي بتنفيذ برنامج جلسات مودة الحوارية، حيث ناقشنا من خلال 12 جلسة على مدار العام عدة مواضيع أسرية واجتماعية وزوجية ونفسية، ولاقت الجلسات تفاعلاً من سيدات المجتمع.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تاكسي دبي تتيح ميزة الدفع اللاحق لخدمات النقل لأول مرة في الإمارات