نائب قائد عام شرطة عجمان يبحث سبل تعزيز التعاون مع وفد مقاطعة هونان الصينية

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2023-12-21 (11:57 AM)   ،   المشاهدات : 413   ،   التعليقات : 0

عجمان

استقبل سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان وفداً صينياً برئاسة معالي وي جيان فينج أمين لجنة الشؤون السياسية والقانونية من مقاطعة هونان في جمهورية الصين الشعبية، والوفد المرافق له، بحضور النقيب أحمد محمد الكعبي عضو مكتب الشؤون الدولية، لمناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات فيما يخص تعزيز الامن والأمان.

وكان في استقبال الوفد العميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية، والعقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، الذين رحبوا بزيارة الوفد مؤكدين على عمق العلاقة بين إمارة عجمان ومقاطعة هونان الصينية.

في مستهل اللقاء رحب سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان بالوفد الصيني معرباً عن أمله في الاستفادة من الخبرات الصينية في مجال تعزيز الأمن والأمان وشؤون السلامة والشؤون القانونية وتوطيد العلاقات مع مقاطعة هونان، كما شرح سعادته توجه دولة الإمارات ورؤيتها بأن تكون من أفضل دول العالم في الأمن والسلامة.

واستعرض سعادته التطور الذي وصلت إليه شرطة عجمان في تعزيز الأمن والأمان من خلال المشاريع الحيوية الهامة التي نفذتها شرطة عجمان.

من جانبه استعرض معالي وي جيان فينج نبذة عن الوضع الأمني في مقاطعة هونان والجهود التي تبذلها السلطات في المقاطعة في سبيل تعزيز الأمن والأمان والمحافظة على سلامة الإنسان.

وتباحث الطرفات خلال اللقاء عددا من الموضوعات أبرزها بحث سبل التعاون في مكافحة الجريمة المنظمة والبحثية والعابرة للحدود الوطنية، والتعاون في بناء القدرات والدورات التدريبية لمنتسبي الشرطة، إضافة إلى التعرف على تجربة التعاون الدولي لشرطة عجمان.

وعبر أمين لجنة الشؤون السياسية والقانونية من مقاطعة هونان رئيس الوفد عن سعادته الغامرة بزيارة شرطة عجمان والتعاون الكبير الذي تبذله في سبيل تعزيز الأمن والأمان، مؤكداً على ضرورة تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين الطرفين في سبيل رفع مستوى الشعور بالأمن، داعياً سعادة قائد عام شرطة عجمان إلى زيارة مقاطعة هونان والاطلاع على تجاربها.

وفي ختام الزيارة شكر سعادة العميد خالد محمد النعيمي الوفد على زيارته لإمارة عجمان وجهودهم المبذولة في تعزيز التعاون، كما تم تبادل لدروع التذكارية بين الطرفين.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة تطوير المربع الجديد تختار أتكنز رياليس لتصميم وتطوير أكبر داون تاون حديث عالمياً في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية