بلدية الحمرية يوم الشهيد مناسبة غالية على قلب كل إماراتي

التاريخ : 2023-11-30 (01:38 PM)   ،   المشاهدات : 384   ،   التعليقات : 0

الشارقة
بلدية الحمرية يوم الشهيد مناسبة غالية على قلب كل إماراتي

أحيت بلدية الحمرية ذكرى "يوم الشهيد" وذلك من خلال المراسم المعتمدة بدءاً من تنكيس العلم في تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة وثلاثين دقيقة، لتبدأ دقيقة الدعاء الصامت لأرواح شهداء الوطن الأبرار، عقبها مراسم رفع العلم مصحوباً بالسلام الوطني.

وبمشاركة شملت أعضاء المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وعدد من أعيان المنطقة وكوادر البلدية، ووفقاً لبروتوكول يوم الشهيد جرى تنكيس العلم في تمام الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة وثلاثين دقيقة لتبدأ دقيقة الدعاء الصامت التي أعقبتها مراسم رفع العلم مصحوباً بالسلام الوطني.

من جهته قال مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، بأن يوم الشهيد مناسبة وطنية مشرقة في مسيرة الإمارات، وعبرها نرفع تحية إجلال وتقدير لأسر الشهداء الذين غرسوا في نفوس أبنائهم معاني الكرامة والشجاعة والبطولة والتضحية، وقدموا للوطن أبطالاً ورجالاً قدموا أرواحهم دفاعاً عن حياض الوطن، وسطروا بدمائهم الزكية الطاهرة في ساحات الواجب للذود عن الوطن ونصرة الحقّ والدفاع عن المظلوم وتحقيق السلام ونشر الاستقرار.

وأضاف الشامسي بأننا في يوم الشهيد ننحني تكريماً وإجلالاً لتضحيات شهداء الوطن، ونذكر أنفسنا وإخواننا الموظفين والمواطنين والمقيمين بالشهداء وبمآثرهم وبطولاتهم الجليلة، ونسعى دائما الى استذكار مآثرهم في مناسباتنا المختلفة فنسأل الله العلي القدير ان يمن عليهم بما وعدهم وان يسكنهم اعلى جنانه وان يمن على وطننا الغالي بالأمن والرخاء والسعادة.

وأكد الشامسي أن يوم الشهيد مناسبة غالية على قلب كل إماراتي ويمثل التأكيد الصادق على عمق وروح تضحيات أبطالنا الذين ضربوا أروع الأمثلة بالصبر ورباطة الجأش، وسطروا بدمائهم الزكية الطاهرة في ساحات الواجب للذود عن الوطن ونصرة الحقّ والدفاع عن المظلوم وتحقيق السلام ونشر الاستقرار.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

احتفل بالعيد الوطني الإماراتي على طريقتك الخاصة