"مهرجان دبي للتسوق" ينطلق 8 ديسمبر ويتواصل حتى منتصف يناير

التاريخ : 2023-11-24 (07:15 PM)   ،   المشاهدات : 323   ،   التعليقات : 0

دبي

تنطلق يوم 8 ديسمبر المقبل فعاليات الدورة الـ 29 من "مهرجان دبي للتسوق" التي تستمر حتى منتصف يناير 2024، لتقدم لسكان دبي وزوارها العديد من التخفيضات الضخمة لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية والعروض الترفيهية والجوائز القيمة.

ويقدم المهرجان العديد من الفعاليات المشوقة بما في ذلك الأسواق المؤقتة في الهواء الطلق، وتجارب تناول الأطعمة، وعروض طائرات "الدرون"، والفعاليات الفنية، والمجسمات والأحداث الرياضية المميزة، والسحوبات والجوائز القيمة كالشقق والسيارات وقسائم التسوق والمبالغ النقدية وغيرها.

ويتميز المهرجان هذا العام بمجموعة من الفعاليات الجديدة تشمل فعالية "كانتين X"، وكرنفال شرطة دبي في "سيتي ووك"، والمعرض الحصري لعطور "أرماني بريفيه" الفاخرة في حديقة "أوبرا دبي".

كما يشمل مهرجان دبي للتسوق، ضمن فعالية "أضواء دبي"، مجسمات شخصيات "Anooki" وهو عمل فني ضوئي يعرض لأول مرة في موقعي "السيف" و"حي دبي للتصميم" بالإضافة إلى عدد من الفعاليات والتجارب المفضلة التي انضمت إلى تقويم مهرجان دبي للتسوق للمرة الأولى هذا العام بما في ذلك "سول دي اكس بي" وهو أشهر مهرجان ثقافي مجتمعي في المنطقة ومعرض الإمارات للسيارات الكلاسيكية 2023.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "مهرجان دبي للتسوق هو مهرجان التجزئة المفضل في العالم، وفي الوقت الذي نكشف فيه عن البرنامج الحافل للدورة التاسعة والعشرين فإننا ندعو الجميع للالتقاء والاستمتاع بمجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام الاستثنائية والمغامرات والأنشطة العائلية والعروض الفنية وتجارب التسوق الفريدة في جميع أرجاء دبي وهو ما يجعل فترة المهرجان أفضل وقت لزيارة دبي والتسوق".

وأكد أن مهرجان دبي للتسوق يؤدي دوراً حيوياً في المساهمة في تعزيز المشهد الثقافي النابض بالحياة وإنعاش الأسواق وتحريك عجلة اقتصاد المدينة، من خلال استقطاب الزوار من أنحاء العالم المختلفة، بالإضافة إلى تنشيط السياحة الداخلية وتحسين أسلوب حياة سكان المدينة ودعم الشركات المحلية.

وأعرب الخاجة عن تطلعه إلى أن تسهم دورة هذا العام من المهرجان في تمكين سكان وزوار المدينة من تسجيل ذكريات لا تنسى إلى جانب توفير تجارب استثنائية للجميع.

ويحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي "جمبو" والشركاء الاستراتيجيين مراكز التسوق التابعة للفطيم وهي "دبي فستيفال" و"سيتي مول" و"فستيفال بلازا" ومنطقة السيف، ومجموعة الزرعوني "مركز ميركاتو للتسوق"، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، و"بلوواترز" و"سيتي ووك"، وطيران الإمارات، وشركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك"، و"اتصالات من إي آند"، ومراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم وهي "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" و"نخيل مول" و"ابن بطوطة مول" و"سوق التنين 2" و"بالم ويست بيتش" و"نخيل مول" و"ذا فيو" و"ذا بييتش" و"ذا أوتلت فيليدج".



إضافة تعليق

الخبر التالي