"تريندز" والمركز الإقليمي للتخطيط التربوي يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون

التاريخ : 2023-11-24 (08:48 AM)   ،   المشاهدات : 122   ،   التعليقات : 0

أبوظبي

وقع مركز تريندز للبحوث والاستشارات والمركز الإقليمي للتخطيط التربوي "RCEP" التابع لليونسكو، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون في مجال التعليم.

وتنص المذكرة على دعم جهود الطرفين الرامية إلى تنفيذ البرامج التدريبية، والتنسيق والتعاون في دعم وتطوير الخبرات وتنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة في مجالات اختصاص الطرفين، ونشر البحوث التي تقود إلى تطوير نظم ومستقبل التعليم.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز، وسعادة مهرة هلال المطيوعي، مدير المركز الإقليمي للتخطيط التربوي.

وفي تصريح له، قال الدكتور محمد عبدالله العلي: "يسعدنا أن نتعاون مع المركز الإقليمي للتخطيط التربوي، حيث يمتلك المركز خبرة واسعة في مجال التعليم. ونثق بأن هذا التعاون سيساهم في تعزيز وتأكيد دور البحث العلمي في تطوير التعليم، واستشراف الموضوعات والأحداث.

من جانبها، قالت سعادة مهرة هلال المطيوعي: "يمثل التعاون مع مركز تريندز فرصة ثمينة للمركز الإقليمي للتخطيط التربوي، حيث يتمتع المركز بقدرات مميزة في مجال البحوث والاستشارات. ونتطلع إلى أن يثمر هذا التعاون عن برامج ومشاريع ومبادرات تساهم في تطوير التعليم في المنطقة". 

الناشر: Trends Media | بواسطة: Trends Research & Advisory

إضافة تعليق

الخبر التالي

جهاز الرقابة المالية في عجمان ينظم ورشة تدريبية حول المخالفات المالية المكتشفة في الجهـات الخاضعـة للرقابة