مجلس ضاحية البستان يجتمع مع دائرة الإسكان لمناقشة تحديات الإسكان وخدمة الأهالي

التاريخ : 2023-11-24 (08:10 AM)   ،   المشاهدات : 166   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية البستان يجتمع مع دائرة الإسكان لمناقشة تحديات الإسكان وخدمة الأهالي

عُقد اجتماع هام في مقر مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي ، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات المشتركة بين المجلس وممثلي دائرة الإسكان في حكومة الشارقة، بهدف تحسين خدمات الإسكان للمواطنين في الضاحية.

يشير هذا الاجتماع إلى الالتزام المتواصل من قبل مجلس ضاحية البستان في تعزيز دوره للعمل على تحسين جودة الحياة للمجتمع وضمان تلبية احتياجات المواطنين لاسيما الشباب بشكل فعّال.

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر الضاحية بمدينة الذيد كل من الدكتور علي سالم الطنيجي ومصبح محمد الطنيجي والإداري محمد بالليث الطنيجي، ومن دائرة الإسكان حضر كل من المهندس إبراهيم الحوسني وعبدالله الأنصاري والمهندس تامر عبد العال.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أهم التحديات التي يواجهها الشباب في أحياء ضاحية البستان في موضوع الإسكان، وتم التأكيد على أهمية إيجاد حلول فعّالة لهذه التحديات.

وفي سياق النقاش، تم التوصل إلى عدة نقاط تمثلت في توفير المجلس بأعداد الأشخاص الذين تمت الموافقة على طلباتهم للحصول على قروض الإسكان مع إجراء دراسة إحصائية من قبل المجلس حول عدد الأشخاص المتزوجين في حي ضاحية البستان الذين لا يمتلكون سكنًا خاصًا.

كما وتم الاتفاق على قيام مجلس ضاحية البستان بإجراء إحصائية للأفراد غير المتزوجين في حي ضاحية البستان الذين تجاوزوا سن 22 عامًا على أن يتم عقد اجتماع لاحق لمراجعة نتائج التوصيات واتخاذ القرارات المناسبة.

تم أيضًا خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الشباب المتزوجين وغير المتزوجين، بهدف فهم متطلبات كل فئة والعمل نحو تلبيتها بشكل أفضل.

 

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي