محمد بن راشد يعتمد نتائج تقييم مراكز الخدمات الاتحادية

التاريخ : 2023-11-19 (12:03 PM)   ،   المشاهدات : 470   ،   التعليقات : 0

الإمارات
محمد بن راشد يعتمد نتائج تقييم مراكز الخدمات الاتحادية

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم نتائج تقييم مراكز الخدمات الاتحادية (تصنيف النجوم) لـ124 قناة تقدم خدماتها الحكومية عبر مباني الوزارات أو مراكز الاتصال أو الخدمات الرقمية.
 
وكتب سموه عبر حسابه على موقع "X": "جاءت أفضل 6 مراكز في تصنيف 6 نجوم موزعة بين هيئة الإمارات للهوية والجنسية ووزارة الداخلية.. مع تفوق مركز الظفرة في المنطقة الغربية وتحقيقه قفزة في أدائه خلال عام واحد فقط لينتقل من تصنيف الـ4 نجوم لتصنيف الـ6 نجوم".
 
وأضاف سموه: "جاء في قائمة أسوأ المراكز مركز الخدمة في مستشفى كلباء حيث قررنا استبدال مديره والطلب من مدير عام مؤسسة الإمارات الصحية التواجد في المستشفى خلال الشهر القادم لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور، كما جاء مركز خدمات وزارة الطاقة والبنية التحتية في رأس الخيمة ضمن أسوأ مراكز الخدمة.. وقررنا بناء على هذه النتائج منح مهلة 60 يوماً لتحسين الخدمات في المراكز ذات الأداء الضعيف.. ومراجعة العقود الوظيفية لمسؤولي هذه المراكز بعد انتهاء المهلة في حال عدم تحسنها نحو إنهائها أو تعديلها".
 
وتابع: "الخدمة الحكومية المميزة في دولة الإمارات هي حق من حقوق الناس لن نتساهل فيه.. والتفاعل مع الجمهور بطريقة إيجابية عبر قنوات الخدمة هو واجب أساسي على كل مسؤول حكومي".
 


إضافة تعليق

الخبر التالي

دوريات شرطة أبوظبي تتزين بشعار  مؤتمر