منتدى دبي للأعمال يستقطب متحدثين مرموقين في مجالات مستقبل الأعمال

التاريخ : 2023-10-26 (12:59 PM)   ،   المشاهدات : 410   ،   التعليقات : 0

دبي
منتدى دبي للأعمال يستقطب متحدثين مرموقين في مجالات مستقبل الأعمال

كشفت غرف دبي عن أسماء المزيد من المتحدثين الدوليين في منتدى دبي للأعمال، الذي سيقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في مدينة جميرا يومي 1 و 2 نوفمبر المقبل.

ويقام المنتدى تحت شعار «تحول القوة الاقتصادية: دبي ومستقبل التجارة العالمية». ويشارك في المنتدى العديد من صناع التغيير وقادة الأعمال والمستثمرين والخبراء الاقتصاديين على مدى يومين من الجلسات الحوارية والكلمات الرئيسية في «منصة المستقبل»، والتي تعتبر منصة مهمة للحوار مع متحدثين معروفين على مستوى العالم. وسيناقش المشاركون القوة التحولية للقطاعات والاقتصادات المتنوعة .

وتضم قائمة المتحدثين الجدد الذين أعلنت عنهم غرف دبي د. باتريك نواك، المدير التنفيذي لقسم المستقبل والاستبصار والخيال في مؤسسة دبي للمستقبل، وكريس أندرسون، الرئيس التنفيذي السابق والمؤسس الشريك لشركة «ثري دي روبوتكس»، وديفيد هانسون، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة «هانسون روبوتكس» التي تتخذ من هونج كونج مقراً، ومبتكر الروبوت «صوفيا»، والبروفيسور هنريك فون شيل، مؤسس الثورة الصناعية الرابعة، وإيريك أغويلار، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ «أومنيترون سنسرز»، وجريج ليندساي، زميل أول في «نيو سيتيز»، وطارق فانسي، كبير مسؤولي الاستثمار العالمي للاستثمار المستدام السابق في شركة «بلاك روك».

وقال محمد لوتاه، مدير عام غرف دبي: «نستضيف في برنامج «منصة المستقبل»، نخبة من أبرز المتحدثين العالميين في مجالات التجارة والشؤون الدولية والتكنولوجيا المتقدمة والاقتصاد الرقمي وغيرها. وتسهم مشاركة هؤلاء المتحدثين المرموقين في ترسيخ مكانة منتدى دبي للأعمال بين أبرز فعاليات الأعمال العالمية، حيث يلهمون قادة القطاع وصنّاع السياسات من جميع أنحاء العالم لمناقشة المواضيع المُلحّة والمساهمة في رسم ملامح مستقبل الأعمال».

يضم برنامج «منصة المستقبل» جلسات رئيسية تتمحور حول ستة محاور وهي مستقبل الصناعات، ومستقبل المدن، ومستقبل الاستثمارات، ومستقبل الاقتصادات، ومستقبل الذكاء الاصطناعي، ومستقبل الروبوتات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

غرفة عجمان تنظم ندوة قانونية حول