بيريز يستهدف جمع الشقيقين بيلينغهام في ريال مدريد

التاريخ : 2023-10-17 (03:50 PM)   ،   المشاهدات : 295   ،   التعليقات : 0

بيريز يستهدف جمع الشقيقين بيلينغهام في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام قوي من جانب نادي ريال مدريد بالتعاقد مع الإنجليزي الشاب، جوبي بيلينغهام، صانع ألعاب فريق سندرلاند، وشقيق جود بيلينغهام، لاعب وسط النادي الملكي، تمهيدًا لإمكانية ضمه في الفترة المقبلة.

وغيّر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، فكرة سياسة الانتقالات داخل النادي، وأصبح لا يعتمد على "الغالاكتيكوس"، ويتجه لضم لاعبين شباب، في ظل الارتفاع الكبير في أسعار النجوم من قبل الأندية الأوروبية.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ريال مدريد أرسل كشافيه لمشاهدة لاعب الوسط الصاعد الذي انتقل من برمنغهام سيتي إلى فريق سندرلاند في الصيف الماضي.

وأوضح التقرير أنّ بيريز طلب من رئيس الكشافين في النادي، جوني كالافات، إرسال بعض موظفيه لمشاهدة جوبي البالغ من العمر 18 عامًا، خلال مشاركته مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا ضد الجبل الأسود، خلال فترة التوقف الدولي.

ورغم أنّ جوبي لم يتمكن من التسجيل ضد الجبل الأسود، لكن الكشافين الذين شاهدوا المباراة أشادوا بأداء شقيق جود، حسب المصدر ذاته.

وقالت الصحيفة إنه: "إذا استمر اللاعب الشاب في التألق، سيكون خيارًا جذابًا لعديد الأندية الرائدة في العالم، لكن ريال مدريد قد يكون قادرًا على الاستفادة من العلاقة العائلية كميزة في المفاوضات".

ولعب جوبي 12 مباراة مع سندرلاند حتى الآن، خلال موسم 2023-24 الجاري، وسجّل هدفين، كما تم استدعاؤه للانضمام لمنتخب إنجلترا تحت 19 عامًا في سبتمبر/ أيلول الماضي.

الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد يستأنف مشواره في الليغا، بعد نهاية فترة التوقف الدولي بمواجهة إشبيلية خارج الديار على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، السبت المقبل، في نفس اليوم الذي سيلعب فيه سندرلاند خارج أرضه أيضًا أمام ستوك سيتي، في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي